إعــــلانات

أويحيى: “بوتفليقة سيحقق انتصارا في الرئاسيات القادمة”

أويحيى: “بوتفليقة سيحقق انتصارا في الرئاسيات القادمة”
  • توقع الوزير الأول أحمد أويحيى، أن يحقق رئيس الجمهورية المرشح لعهدة ثالثة، انتصارا خلال الاستحقاقات الرئاسية القادمة. وقال أويحيى إن التحالف الرئاسي قد حقق خطوة هامة بمساندته ترشح الرئيس لعهدة جديدة، موضحا أن النشاط الحزبي للتحالف كان ضئيلا لعدة أسباب.
  • من جهته، أكد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، عبد العزيز بلخادم، أن الانتخابات الرئاسية سيكون موعدها في الربيع القادم، مؤكدا أن المجال مفتوح لكل المترشحين الآخرين، داعيا إياهم إلى ضرورة الابتعاد عن التجريح واحترام آراء الأغلبية، مؤكدا على أن الدولة لا تمانع حضور مراقبين دوليين خلال هذه الانتخابات، منتقدا، مثلما أضاف، بعض الأطراف التي تريد العودة بالجزائر إلى زمن مضى.
  • أما رئيس حركة مجتمع السلم فأكد في كلمته بمناسبة تسليم حزب التجمع الوطني الديمقراطي رئاسة العهدة إلى حزب جبهة التحرير الوطني، على النقائص الكثيرة التي لازالت تطبع التحالف، أهمها ضعف التنسيق بين الأحزاب المعنية وغياب إرادة لتوسيع التشاور، وغياب برنامج اللجنة التساعية في الاستحقاقات الانتخابية، قائلا يجب تحيين التحالف بدءا من المشاركة في البرنامج الانتخابي وصولا إلى الحملة الانتخابية.
رابط دائم : https://nhar.tv/vI0yf
إعــــلانات
إعــــلانات