إعــــلانات

إبحث عن نصفك الآخر عبر جريدة النهار

بقلم النهار
إبحث عن نصفك الآخر عبر جريدة النهار

حكمة آدم الحياة أقوى من السيف بدليل أننا مازلنا أحياء حتى الآن.

حكمة حواء: لن تغرق سفينة الحياة في بحر من اليأس طالما هناك مجد اسمه الأمل.

أجمل ما قيل في الحب

بلقيسُ ..  أيَّتها الشهيدةُ .. والقصيدةُ ..  والمُطَهَّرَةُ النقيَّةْ ..  سبأٌ تفتِّشُ عن مَلِكَتِهَا  فرُدِّي للجماهيرِ التحيَّةْ ..  يا أعظمَ المَلِكَاتِ ..  يا امرأةً تُجَسِّدُ كلَّ أمجادِ العصورِ السُومَرِيَّةْ  بلقيسُ ..  يا عصفورتي الأحلى ..  ويا أَيْقُونتي الأَغْلَى  ويا دَمْعَاً تناثرَ فوقَ خَدِّ المجدليَّةْ  أَتُرى ظَلَمْتُكِ إذْ نَقَلْتُكِ  ذاتَ يومٍ .. من ضفافِ الأعظميَّةْ  بيروتُ .. تقتُلُ كلَّ يومٍ واحداً مِنَّا ..  وتبحثُ كلَّ يومٍ عن ضحيَّةْ  والموتُ .. في فِنْجَانِ قَهْوَتِنَا ..  وفي مفتاح شِقَّتِنَا ..  وفي أزهارِ شُرْفَتِنَا .. وفي وَرَقِ الجرائدِ ..  والحروفِ الأبجديَّةْ …  ها نحنُ .. يا بلقيسُ ..  ندخُلُ مرةً أُخرى لعصرِ الجاهليَّةْ ..  ها نحنُ ندخُلُ في التَوَحُّشِ ..  والتخلّفِ .. والبشاعةِ .. والوَضَاعةِ ..  ندخُلُ مرةً أُخرى .. عُصُورَ البربريَّةْ ..  حيثُ الكتابةُ رِحْلَةٌ  بينِ الشَّظيّةِ .. والشَّظيَّةْ  حيثُ اغتيالُ فراشةٍ في حقلِهَا ..  صارَ القضيَّةْ ..  هل تعرفونَ حبيبتي بلقيسَ ؟ فهي أهمُّ ما كَتَبُوهُ في كُتُبِ الغرامْ  كانتْ مزيجاً رائِعَاً بين القَطِيفَةِ والرُّخَامْ ..  كان البَنَفْسَجُ بينَ عَيْنَيْهَا  ينامُ ولا ينامْ ..   بلقيسُ .. ياعِطْرَاً بذاكرتي .. ويا قبراً يسافرُ في الغمام .. قتلوكِ، في بيروتَ، مثلَ أيِّ غزالةٍ  من بعدما .. قَتَلُوا الكلامْ ..  بلقيسُ ..  ليستْ هذهِ مرثيَّةً  لكنْ ..  على العَرَبِ السلامْ.

 عروض الزواج

 إيمان تبحث عن نصفها الثاني

أنا إيمان من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 29سنة، عاملة، على قدر من الجمال، أبحث عن رجل صريح وجاد ومتخلق بغية الزواج وتأسيس أسرة، وأهم شرط لدي هو أن يكون من ولاية سطيف أو من إحدى الولايات المجاورة لها، بينما سنه فأفضل أن يكون بين 30 و40 سنة، كما أنني أصر على أن يكون عاملا مستقرا. إن كان هناك رجل بهذه المواصفات ويرغب حقا في الارتباط وتأسيس عائلة ما عليه سوى الاتصال بالجريدة.

 تريد رجلا قريبا من عملها

أنا نعيمة من ولاية تيبازة، أبلغ من العمر 38 سنة، عزباء، متوسطة الجمال، أعمل سكرتيرة بشركة، أبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركني حياتي، والذي أريده أن يكون صادقا وجادا وله نية حقيقية في الارتباط في الحلال، على أن يكون سنه من 38 إلى 48 سنة، في حين لا يهمني إن كان أعزبا أو مطلقا  أوأرملا، كما أنني أشترط أن يكون عاملا مستقرا، وذو شخصية قوية وملتزما ويقدر المرأة ويحترمها، وحبذا لو كان من ولاية تيبازة أو البليدة لأبقى قريبة من عملي.

 من ستحظى بابن الوسط؟

هو شاب من الوسط، يبلغ من العمر 35 سنة، يعمل إطارا بالدولة، ميسور الحال، لديه سكن خاص، مقبول الشكل، يود التعرف على فتاة طيبة ذات أخلاق عالية مثقفة متدينة، كما أنه يتمنى لو تكون غاية في الرقة والجمال، واسعة العينين، وأن تكون ربة بيت ممتازة، ومن أي ولاية، من أجل بناء أسرة.

 يبحث عن زوجة بين 30 و40 سنة

الأخ محمد، من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 34 سنة، يتيم الوالدين  طويل القامة، أسمر البشرة، عامل مستقر، يرغب في التعرف على امرأة جادة ومحترمة قصد الزواج، تكون ذات أخلاق حميدة ومحترمة وواعية لمسؤولية الزواج، وسنها بين 30 و40 سنة، كما أنه لا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، المهم لديه هو التفاهم والصراحة مند البداية.

 هكذا تريد فوزية شريك حياتها

هي فوزية من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 25 سنة، متحصلة على ليسانس في المالية، وفي الوقت الراهن موظفة، حسنة المظهر، بيضاء البشرة، متحجبة وملتزمة وواعية  للمسؤولية، ترغب في الارتباط على سنة الله ورسوله مع رجل محترم ومتدين، على أن يكون عاملا مستقرا، وتفضل أن يكون موظفا بسلك التعليم أو بقطاع الصحة، كما أنها تحبذ لو يكون من ولاية البليدة، أو الولايات المجاورة. 

 يبحث عن زوجة بهذه المواصفات المهنية

هو شاب من ضواحي ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 46 سنة، أعزب، جامعي، يريد الزواج من امرأة محترمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، كما أنه يحبذ لو تكون وكيل لدى الجمارك أو صيدلية أو طبيبة، كونه وحسب قوله له خبرة في هذا المجال.

 من ستحظى بكاظم الجزائر؟

أنا أحمد من أقصى الحدود الغربية بتلمسان، عمري 32  سنة، موظف وحامل لشهادة الماجستير، قامتي 1.80 متر ووزني 80 كلغ، وسيم وحسن الخلق ومتدين ،وأشبه إلى حد بعيد الفنان كاظم الساهر كما يلقبونني في المنطقة، أبحث عن فتاة جميلة  يتراوح عمرها بين 23 و26 سنة، متوسطة القامة، متفهمة تقدر الحياة الزوجية ومن عائلة محافظة، وشرطي أن تكون من مدينة تلمسان أو ندرومة لاستكمال نصف ديني، وأحبذ أن تكون موظفة في سلك التعليم.

 هكذا يريدها مراد

أنا مراد من ولاية الجزائر، أبلغ من العمر 39 سنة، أعزب، أرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستكون رفيقة دربي، والتي أريدها أن تكون جميلة وذات أخلاق حميدة ومن عائلة محترمة ومحافظة، وفيما يخص السن فإنني أفضل أن يكون من 25 سنة فما فوق، وأحبذ لو تكون من ولاية تيزي وزو أو بومرداس أو العاصمة.

 يبحث عن زوجة متدينة ومثقفة

هو كريم، يبلغ من العمر 28 سنة، مهندس بشركة، أبيض البشرة، يبحث عن فتاة أحلامه التي سيرتبط بها وتشاركه حياته بمرها وحلوها، والمهم لدى كريم هو أن تكون متدينة ومثقفة ومستعدة لتحمل مسؤولية الأسرة، كما أنه يفضل أن تكون من ولايات الوسط.

 يريد زوجة عاملة وتملك سكنا

الأخ حميد من ولاية الطارف، يبلغ من العمر 32 سنة، يرغب في التعرف على امرأة عاملة ومتفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة معه ، ويحبذ حميد لو يكون لها سكن خاص، في حين يفضل أن تكون من الشرق الجزائري، وأن تكون أصغر منه سنا.

 يبحث عن من تشاركه حياته

أنا رشيد من ولاية الجلفة، أبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر، أود التعرف على بنت الحلال التي ستشاركني حياتي بحلوها ومرها، وفيما يخص صفات الشكل فإنني أحبذ لو تكون فائقة الجمال والأنوثة، وسنها بين 25 و30 سنة، كما أشترط أن تكون عزباء، بينما لا تهمني الولاية التي تنتمي إليها، المهم أن تكون بنت حلال ومن عائلة محترمة ومحافظة.

 من ستحظى برجل مثل عبد القادر؟

الأخ عبد القادر من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 39 سنة، لديه عمل مستقر، وسكن خاص، يرغب في التعرف على امرأة محترمة ومتفهمة وذات شخصية قوية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج معه، في حين لا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت كونه يعتبره قرارا خاصا بزوجته، ويفضل أن تكون أقل منه سنا. إن كانت هناك امرأة ترغب في الارتباط الحلال ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

 سيدة أعمال تبحث عن ابن الحلال

أنا فاطمة من ولاية وهران، أبلغ من العمر 50 سنة، عزباء، لدي أعمال حرة، أود التعرف على رجل محترم ومثقف ولديه عمل مستقر، وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، وأشترط أن تكون له شخصية قوية، وأن يكون جادا في علاقته، وأفضل أن يكون بين 45 و55 سنة، في حين لا أشترط أن يكون من ولاية محددة، المهم أن يكون جزائريا ومتفهما ورجلا بمعنى الكلمة. 

 بنت الحلال تبحث عن الحلال

الأخت سمية من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل يكون زوجها وحلالها وأبا لأطفالها في المستقبل، والذي تريده أن يكون جادا في علاقته، وتقول سمية أنها تفضل لو يكون من ولاية بسكرة أو من إحدى الولايات المجاورة لها، وفيما يخص السن فإنها تفضل أن يكون من 35 فما فوق، كما أنها تصر على أن يكون عاملا مستقرا. بالإضافة إلى أنها لا تمانع في العيش مع أهله بل وترحب بذلك وتعده بأن تعتبرهم مثل أهلها تماما،كما أنها لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا، المهم أن لديها هو أن تبنى العلاقة على التفاهم والتراضي. 

 نسيمة تبحث عن نصفها الثاني

نسيمة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 27 سنة، عزباء، جامعية متحصلة على شهادة ليسانس في الحقوق، محجبة، ملتزمة في دينها وأخلاقها، تود إتمام نصف دينها مع الرجل الذي ستبدأ وإياه حياة جديدة ملؤها التفاهم والاحترام، ومن بين شروط نسيمة هو أن يكون ملتزما في دينه وأخلاقه، ومن عائلة محافظة، في حين لا يهمها لا سنه ولا الولاية التي ينتمي إليها، المهم لديها هو أن يكون جادا في علاقته.  

رابط دائم : https://nhar.tv/SJM8r
إعــــلانات
إعــــلانات