إعــــلانات

إبن بجاية يناشد زوجة طيبة.. لينعم معها بالهناء ويرتاح

إبن بجاية يناشد زوجة طيبة.. لينعم معها بالهناء ويرتاح

الرقم السري :

136391

إبن بجاية يناشد زوجة طيبة.. لينعم معها بالهناء ويرتاح

رجل من ولاية بجاية، لم يجد بدا سوى اللجوء إلى مركز الأثير، حتى يبث بما يريده ويأمله في هذه الحياة. غايته الظفر بزوجة صالحة تكون له خير متاع في الدنيا، صاحب إعلاننا يبلغ من العمر 55 سنة. أعزب لم يسبق له الزواج، متقاعد من قطاع الصحة، ولديه مسكن خاص.

يرغب في الارتباط، وعقد القران على سنة خير الأنام. إلى جانب امرأة ذات أصل واحترام. تكون من الوسط أو الشرق، سنها أقل من 50 سنة. يقبلها عازبة أرملة أو مطلقة بدون أولاد، ولا يهم إن عاملة أو ماكثة بالبيت.

الرقم السري :

136392

من تقبل أن تكون زوجة ثانية له.. وتحيا الرخاء معه

رجل صادق ومحترم، من الجنوب الجزائري، متزوج ويريد التعدد على سنة الله ورسوله. يبلغ من العمر 55 سنة، موظف مستقر في مؤسسة عمومية مرموقة، لديه سكن خاص وبإمكانه تأمين سكن للزوجة الثانية.

يتمنى أن يلتقي بامرأة تقبل عرضة، وتكون زوجة ثانية له على سنة الله وروسله. امرأة لا يريد منها سوى حسن المعاملة، وأن تغمر قلبه محبة ومودة. يريدها من إحدى ولايات الجنوب الجزائري أو ولايات الوسط، سنها لا يتجاوز 45 سنة. لا يهم إن كانت عالمة أو ماكثة بالبيت، يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أطفال، وهو يعدها بالتقدير والوفاء.

الرقم السري :

136393

زوجة في الحلال.. مطلب رجل من وهران

أخيرا وليس آخرا، نعرفكم على رجل صادق محترم، من ولاية وهران، يبلغ من العمر 50 عام. مطلق بولدين في رعاية الزوجة، وهو موظف مستقر في مؤسسة وطنية. لديه سكن خاص ولا ينقصه شيء سوى زوجة صالحة محبة تخاف الله فيه.

منتهى أمل صاحب رفيقة وونيسة تكون رفيعة الأخلاق، تعاشره بالمعروف، وتخلص له في كل الظروف. يريدها من إحدى ولايات الغرب، سنها أقل من 48 عام، يقبلها مطلقة أو أرملة. ولا يهمه إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت.

طالع أيضا :

من يحيطها بالأمان.. تكون له زوجة صالحة طول العمر

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.0

رابط دائم : https://nhar.tv/H7BkT
إعــــلانات
إعــــلانات