إعــــلانات

إتصالات الجزائر تطلق منتوجين جديدين

إتصالات الجزائر تطلق منتوجين جديدين

أطلقت إتصالات الجزائر منتوجين جديدين يحملان إسم “زيمايل و زومي” (Zimail et Zoumi) سيطرحان للبيع بداية من يوم الأربعاء على مستوى جميع الوكالات التجارية التابعة لها.

و تم الإعلان الرسمي عن هذين المنتجين خلال حفل نظمته اتصالات الجزائر مع مؤسسة أديكس تكنولوجي (Adex Technology). و حسب المنظمين فإن منتوج “زيمايل” هو “نظام للرسائل الإلكترونية المهنية والتعاونية تستضيفه الجزائر في مركز البيانات أديكس كلود. في إطار شراكة مع الناشر سيناكور ( Synacore) و هي شركة أمريكية رائدة عالميا في برمجيات تعاون”.

من جهته، أكد الرئيس المدير العام لمؤسسة إتصالات الجزائر، عادل بن تومي، أنه تم إقتراح المنتجين بأسعار “معقولة ومغرية” حتى يتسنى لجميع شرائح المجتمع “الاستفادة منهما”. مشيرا إلى “إستفادة عادلة” من التكنولوجيا تكون مضمونة لجميع المواطنين. ستتمكن المؤسسات والمؤسسات الناشئة أيضا من زيادة إنتاجيتها بفضل هذين المنتجين.

وكشف المدير العام لإتصالات الجزائر، أن الشراكة مع شركة Adex Technology تهدف إلى تزويد السوق الجزائري بعروض خدمة ذات قيمة مضافة. من خلال شبكة بيع اتصالات الجزائر الممتدة عبر التراب الوطني. مع المشاركة في تطوير المحتوى المستضاف محليا في أنظمة جزائرية للتخزين السحابي”.

وقال بن تومي أن إتصالات الجزائر تعتزم دعم وتحفيز المؤسسات الجزائرية خصوصا المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. حتى تتمكن من المساهمة في تحقيق التنمية الإقتصادية الوطنية”.

من جهته، صرح المدير العام لمؤسسة Adex Technolgy ، جواد سليم علال، أن هذه الشراكة التكنولوجية والتجارية بين القطاعين العمومي و الخاص. تهدف إلى طرح عروض ذات قيمة مضافة في السوق من خلال شبكة مبيعات شركة اتصالات الجزائر على التراب الوطني. خاصة أدوات إنتاجية مثل البريد الإلكتروني والندوات عبر تقنية التحاضر عن بعد بأسعار في متناول جميع الميزانيات”.

و سيسمح ذلك بإستفادة عادلة من التكنولوجيا وسيساهم في فك العزلة عن المناطق وتطوير المحتوى المستضاف محليا.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/LiXeB
إعــــلانات
إعــــلانات