إعــــلانات

إربن يحتفل بعيد ميلاد صالح اوقروت

إربن يحتفل بعيد ميلاد صالح اوقروت

نشر  الكوميدي ابراهيم اربا، صورة الفنان القدير صالح اوقروت، خلال مرحلة من مراحل علاجه ضد مرض السرطان في  فرنسا. كما أرفق إربا المنشور، بالقول “عيد ميلاد سعيد يا صالح كل ساعة كل يوم كل أسبوع كل شهر”. تابعا “كل عام وأنت بألف خير ان شاء الله”.

https://www.instagram.com/p/Cbaw0Ihj-z5/

وكثيرا ما طاردت شائعات الوفاة، نجم الكوميديا الجزائري، الفنان القدير، صالح أوقروت، والذي يواصل رحلته العلاجية في فرنسا. كما إنتشرت قبل شهور، شائعات عن وفاة الفنان، وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وهو ما إضطر عائلته للخروج عن صمتها، نفي كل ما تم تداوله من شائعات. ونفت الفنانة فاطمة بلحاج، زوجة صالح اوقروت، شائعة وفاته، عبر تصريحات إعلامية.

طالع أيضا:

الفنانة نضال تنقل مفاجأة للجزائريين حول صالح أوقروت

كما شارك “إبراهيم إربن”، إبن زوجة الفنان، متابعيه على صفحته بانستغرام، دعاء لصالح أوقروت، طالبا من المولى عز وجل أن يشفيه.

وكتب “إربن”: “اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقماً أبداً. اللهم خذ بيده. اللهمّ احرسه بعينيك التي لا تنام، واكفه بركنك الّذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يُضام. وأكلأه في الّليل وفي النّهار، وارحمه بقدرتك عليه. أنت ثقته ورجاؤه، يا كاشف الهم، يا مُفرج الكرب، يا مُجيب دعوة المضطرين”.

وإنهالت التعليقات على منشور “إربن”، من طرف جمهور الفنان، وزملائه الفنانين، طالبين له الشفاء العاجل.

كما علقت الفنانة الشابة سارة لعلامة على المنشور وكتبت: “الله يشافيه يا رب”.

هذا وسبق وأن طمأنت المخرجة والمنتجة الجزائرية فاطمة بلحاج جمهور زوجها الممثل القدير صالح أوقروت عن صحته. مطالبة بالكف عن إطلاق هكذا شائعات.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/KvHHH
إعــــلانات
إعــــلانات