إعــــلانات

إصابة الملكة إليزابيث الثانية بفيروس كورونا

إصابة الملكة إليزابيث الثانية بفيروس كورونا

أعلن القصر الملكي البريطاني، اليوم الأحد، عن إصابة الملكة إليزابيث الثانية بفيروس كورونا. كما أوضح قصر باكنغهام في بيان، إن “الملكة إليزابيث تعاني من أعراض بسيطة”.

في حين أشار، القصر، إلى أنه “من المتوقع أن تواصل الملكة إليزابيث الثانية بعض المهام البسيطة في قصر وندسور هذا الأسبوع”. كما ذكر أن الملكة البالغة 94 عاما، تلقت لقاح ضد فيروس كورونا في قصر وندسور، في 9 يناير 2021. وهذا تحت إشراف من طبيب العائلة الملكية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

طالع أيضا

طباخ الملكة إليزابيث يكشف عادة محرجة أثناء أكلها !

وكشف كبير الطباخين السابق في قصر بكنغهام دارين ماكغرادي عن “عادة محرجة” سارت عليها الملكة البريطانية إليزابيث الثانية. حيث تمثلت  العادة حسب الطباخ بوجبة طعام سريعة مفضلة لديها.

كما نقلت صحيفة “ذا ميرور” البريطانية إن أكبر “متعة مصاحبة للذنب” للملكة البالغة 95 عاما في الطعام هي برغر خاص. وحسب ما نقلته الصخيفة عن الطباخ الشابق للملكة إليزابيث ان البرغر مصنوع  من لحم الرنة.

في حين أوضح الطباخ، أن البرغر المفضل للملكة إليزابيث لا يضم خبزا وهي تأكله بواسطة شوكة وسكين. قائلا إن التربية التي خضعت لها العاهلة البريطانية تقضي بأن الشيء الوحيد الذي يمكن لك تناوله باليد هو الشاي.

كما أشار ماكغرادي إلى أن اللحم للبرغر الملكي يجري طبخه باستخدام عنبية حادة الخباء بدلا عن أي صلصة سرية. مضيفا أنه كان يطبخ هذا الطعام عادة خلال الإجازة السنوية للملكة إليزابيث وزوجها الراحل الأمير فيليب في قلعة بالمورال باسكتلندا. حيث نظم تقليديا صيد الرنة.

رابط دائم : https://nhar.tv/ypWdW
إعــــلانات
إعــــلانات