إعــــلانات

إصابة عشرات الفلسطينين خلال قمع إسرائيل لمسيرات في الضفة الغربية

بقلم وكالات
إصابة عشرات الفلسطينين خلال قمع إسرائيل لمسيرات في الضفة الغربية

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

أصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين والمتضامنين الأجانب جراء قمع قوات الاحتلال لعدد من المسيرات الأسبوعية في الضفة الغربية واعتقلت تلك القوات عددا من المواطنين، وذكرت تقارير إعلامية أن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز السام والقنابل الصوتية باتجاه المشاركين في مسيرة “كفر قدوم” الأسبوعية التي نظمت تحت شعار “جمعة العاصفة” إحياء للذكرى السابعة والأربعين لانطلاقة حركة فتح .

وكانت المسيرة التي شارك فيها مواطنون من سكان كفر قدوم ومتضامنون أجانب ونشطاء سلام وممثلون عن مكتب الحملة الشعبية لإطلاق سراح الأسير مروان البرغوثي قد انطلقت بعد الصلاة مباشرة وردد المشاركون فيها الشعارات الوطنية التي مجدت الانطلاقة في ذكراها ورفعوا أعلام العاصفة والأعلام الوطنية.

ووصف عضو لجنة الإقليم والمنسق الإعلامي لمسيرات كفر قدوم مراد اشتيوي إجراءات الاحتلال وقمعها للمسيرات السلمية التي أدت إلى إصابة عشرات الفلسطينين والمتضانين بأنها اعتداء فاضح على حرية التعبير ومصادرة لحق الشعب في المقاومة السلمية المشروعة .

وفي مسيرة “المعصرة” إعتقلت قوات الاحتلال المتظاهرة ايرين ناصر 35 عاما من مدينة الناصرة شمال فلسطين 48  ومتضامنا أجنبيا أثناء قمع قوات الاحتلال لمسيرة المعصرة في ذكرى انطلاق فتح واحتجاجا على سياسة تهويد مدينة القدس المحتلة.

رابط دائم : https://nhar.tv/5wghR
إعــــلانات
إعــــلانات