إعــــلانات

إصابة مساعد بلماضي سيرج رومانو بفيروس كورونا

إصابة مساعد بلماضي سيرج رومانو بفيروس كورونا

غاب مساعد الناخب الوطني بلماضي، سيرج رومانو عن سفرية الخضر التي قادتهم إلى مدينة دوالا الكاميرونية. أمسية اليوم السبت بسبب إصابته بفيروس كورونا.

كما عرف تعداد أشبال بلماضي الذي وصل اليوم إلى مدينة دوالا غياب المدافع مهدي طاهرات. الذي بقي في العاصمة القطرية الدوحة لإتمام فترة الحجر الصحي بعد إصابته بفيروس كورونا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

طالع أيضا:

الفرنسيون يفضحون لقجع وأبو ريدة قبل إنطلاق الكان

وحطت طائرة المنتخب الوطني أمسية اليوم بمطار دوالا الدولي بالكاميرون، إستعدادا لخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا التي تنطلق يوم غد الأحد.

وتنقل المنتخب الوطني على متن طائرة خاصة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية من العاصمة القطرية الدوحة إلى مدينة دوالا الكاميرونية أين ستتجه البعثة الجزائرية مباشرة إلى فندق أونومو بمدينة دوالا.

وغاب اللاعب الدولي الجزائري مهدي طاهرات عن سفرية المنتخب الوطني التي قادته إلى مدينة دوالا الكاميرونية أمسية اليوم السبت تحسبا للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا.

وكشف رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم شرف الدين عمارة في تصريح للنهار، أن غياب طاهرات كان بسبب تواجده في الحجر الصحي بعد إصابته بفيروس كورونا، وأنه سيلتحق مجددا بالمنتخب الوطني بعد إنهاء فترة الحجر الصحي.

كما كشف رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم شرف الدين عمارة أن غياب اللاعب مهدي طاهرات. عن سفرية دوالا كان بسبب إصابته بفيروس كورونا.

في حين أضاف شرف الدين عمارة أن طاهرات سيبقى في الدوحة لإتمام فترة الحجر الصحي. على أن يلتحق بالمنتخب الوطني بعد يومين أو ثلاثة.

وأضاف عمارة أن المنتخب الجزائري سيشارك في كان الكاميرون من أجل الدفاع عن لقبه القاري.

رابط دائم : https://nhar.tv/BE6wS
إعــــلانات
إعــــلانات