إعــــلانات

إعتماد سفيرين جديدين للجزائر لدى النيجر ومالاوي

إعتماد سفيرين جديدين للجزائر لدى النيجر ومالاوي

تم اعتماد سفيرين جديدين للجزائر بكل من جمهوريتي النيجر ومالاوي، حسب ما أفاد به اليوم الاحد بيان لوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج.

وجاء في البيان، أن حكومة جمهورية النيجر وافقت على اعتماد سعادة بخدة مهدي سفيرا فوق العادة ومفوضا للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لدى جمهورية النيجر، حسب ما أفاد به اليوم الاحد بيان لوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج.

كما وافقت حكومة جمهورية مالاوي على اعتماد محمد مزيان سفيرا فوق العادة ومفوضا للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لدى جمهورية مالاوي، مع الإقامة بمابوتو، يضيف بيان وزارة الشؤون الخارجية .

طالع أيضا: رئيس الجمهورية يستقبل سفير جنوب إفريقيا الجديد

استقبل رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الثلاثاء، سفير جمهورية جنوب افريقيا الجديد لدى الجزائر، يبلي ليسيدي ماستيلا. الذي سلمه اوراق اعتماده.

مراسم الاستقبال التي جرت بمقر رئاسة الجمهورية، حضرها كل من وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، رمطان لعمامرة. ومدير ديوان رئاسة الجمهورية، عبد العزيز خلف.

طالع أيضا:رئيس الجمهورية يشرف على توقيع عدد من الاتفاقيات بين الجزائر وإيطاليا

أشرف رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الاثنين، رفقة رئيس الوزراء الإيطالي دراغي، على توقيع عدد من الاتفاقيات بين البلدين.

ومن بين المذكرات التي تم توقيعها، هي مذكرة تفاهم بين الوكالة الوطنية لدعم التنمية  والمقاولاتية أناد، والصناعة الخاصة الصغيرة والمتوسطة. حيث وقع الاتفاقية كل من بوزيان شريف جوناتان مورينو ريتر.

مذكرة تفاهم بين الوكالة الوطنية لتطوير الاستثمار والوكالة الوطنية لجذب المؤسسات. حيث وقع الاتفاقية زيكارة مصطفى المدير العام  للوكالة  وروبيرتو ريزاردو.

كما تم توقيع مذكرة في مجال الوقاية من الفساد ومكافحته، بين طارق كور رئيس الهيئة الجزائرية وجوزسنبي بوزيا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

رابط دائم : https://nhar.tv/Y8MTR
إعــــلانات
إعــــلانات