إعــــلانات

إعلانات زواج يوم الأربعاء

بقلم النهار
إعلانات زواج يوم الأربعاء

حكمة آدم الحب هو الأكثر عذوبة والأكثر مرارة
حكمة حواء كلّما ازداد حبنا تضاعف خوفنا من الإساءة إلى من نحب

من تكون من نصيب كمال؟

هو كمال من باتنة، يبلغ من العمر 32 سنة، يعمل بحاسي مسعود، جاد وصالح، صريح و صادق في طلبه، يبحث عن امرأة على قدر كاف من الجمال، من عائلة محترمة، قادرة على تحمل المسؤولية، السن ما بين 25 و 32 سنة، من أي ولاية، حبذا لو كانت عاملة.

 زهيه تبحث عن رجل يسترها

هي زهية من تيبازة، تبلغ من العمر 40 سنة، مطلقة و بدون أولاد، ماكثة بالبيت، محجبة، ترغب في الارتباط برجل صالح ونبيل، متدين ويخاف الله، عامل، قصد الزواج في الحلال، يكون من نواحي تيبازة أو الجزائر العاصمة، أما فيما يخص السن فيفضل أن يكون ما بين 40 و 55 سنة، وإبن عائلة محترمة، ومقدر للحياة الزوجية.

من تقبل بمصطفى زوجا لها؟

هو مصطفى من البويرة، يبلغ من العمر 39 سنة، أعزب، مستقر في عمله، من عائلة محترمة، يبحث عن شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، لا يهم إن كانت مطلقة أو أرملة لكن بدون أولاد، تكون محجبة و تتمتع بأخلاق حميدة، السن ما بين 25 و 36 سنة، ماكثة بالبيت، من نواحي البويرة أو الجزائر العاصمة.

أريد الارتباط بشابة جميلة

هو فيصل من الجزائر العاصمة، يبلغ من العمر 25 سنة، يعمل تاجر، يريد الارتباط بشابة تتمتع بقدر كاف من الجمال، لا يهم إن كانت محجبة أم لا، تكون عاملة، بنت عائلة، جادة و صالحة، متفهمة للحياة الزوجية، السن ما بين 19 و 25 سنة، تكون من الجزائر العاصمة و ضواحيها.

من يرغب في الزواج بامرأة سوفية؟

هي كريمة من واد سوف، تبلغ من العمر 29 سنة،  ماكثة بالبيت، محجبة، تريد الإرتباط برجل جاد وصالح قصد الزواج على سنة الله ورسوله، يكون إبن حلال  ومن عائلة محترمة ومحافظة، يكون جاد في طلبه، لديه عمل مستقر، السن ما بين 30 و 40 سنة، من أي ولاية.    

من تتربع على عرش قلب العاصمي

هو شاب من الجزائر العاصمة، يبلغ من العمر 30 سنة، لديه عمل مستقر، مطلق بدون أولاد، قادر على المسؤولية وفتح بيت أسري، من عائلة محترمة، يريد الإرتباط بشابة على قدر كاف من الجمال، قصد الزواج في الحلال، جاد في طلبه، ويشترط أن تكون متدينة، ومن عائلة محترمة، سنها لا يتعدى 30 سنة، حبذا لو تكون من الجزائر العاصمة.

ترغب في الارتباط برجل جاد وصالح

هي نادية من جيجل، تبلغ من العمر 36 سنة، عزباء، ماكثة بالبيت، محجبة، ترغب في الإرتباط برجل جاد و صالح قصد الزواج على سنة الله ورسوله، عامل، السن ما بين 36 و50 سنة، من أي ولاية، لا يهم إن كان مطلق أو أرمل كما أنها لا تمانع إن كان له أولاد، المهم أن يكون إبن حلال ومتفهم ومن عائلة محترمة.

يبحث عن امرأة سلفية

هو عبد الله من الوادي، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل، يبحث عن امرأة تكون سلفية قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون على قدر كاف من الجمال و جذابة، متعلمة، متفهمة، و يفضل أن لا يتجاوز سنها 22 سنة، من أي ولاية،  ويجب أن تكون من عائلة محترمة، ومقدرة للحياة الزوجية ومطيعة، إن كانت هناك فتاة بهذه المواصفات وترغب حقا في الزواج وبناء أسرة ما عليها سوى الإتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص”.

من بإمكانه ستر سمية وابنتها؟

هي سمية من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 37 سنة، مطلقة و لديها إبنة، محجبة و على قدر كاف من الجمال، ماكثة بالبيت، تريد الإرتباط برجل قصد الزواج على سنة الله و رسوله، بإمكانه سترها هي وإبنتها، ويكون السند لها في الحياة، قادر على تحمل المسؤولية، ويكون إبن الحلال، السن ما بين 40 و 45 سنة، وترجوا أن يكون من العاصمة، ولا مانع إن كان أرمل أو مطلق مع إبن و احد لا أكثر.

هل من بنت حلال لإبن قسنطينة؟

هو شاب من قسنطينة، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل، من عائلة محترمة ومحافظة، قادر على المسؤولية و فتح بيت أسري، يرغب في الإرتباط بامرأة جادة وبنت حلال، بيضاء البشرة، طويلة القامة، عاملة، السن ما بين 25 و32 سنة، شرطه الوحيد أن تكون من ولاية قسنطينة، محجبة أو بدون حجاب لايهم، كونه يرى أنها حرية شخصية، المهم أن تكون بنت عائلة محترمة.

 

أريد الارتباط برجل صادق وصريح

أنا أمينة من غليزان، أبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة بالبيت، محجبة، أريد الإرتباط برجل صادق وصريح، متفهم للحياة الزوجية،  قادر على المسؤولية، السن ما بين 36 و45 سنة، لا يهم إن كان مطلق أو أرمل بولد أو إثنين، من ولاية غليزان أو ولايات الغرب الجزائري.

أرغب في الزواج من شابة عاملة في سلك التعليم

أنا موسى من الجزائر العاصمة، أبلغ من العمر 30 سنة، عامل، أرغب في الإرتباط بشابة عاملة في سلك التعليم، تكون بنت عائلة، وجادة وصالحة، طيبة وحنونة، قادرة على تحمل المسؤولية، متفهمة للحياة الزوجية، السن ما بين 20 و 30 سنة، وأفضل أن تكون من الجزائر العاصمة أو البليدة، إن كانت هناك فتاة بهذه المواصفات وترغب حقا في الاستقرار ما عليها سوى الإتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص والباقي نتركه لله سبحانه وتعالى.

من تقبلني زوجا لها؟

هو إسماعيل من بومرداس، يبلغ من العمر35 سنة، يعمل بتيارت، يريد الإرتباط بامرأة جادة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون بنت عائلة، صالحة و صادقة، تقبل به كما هو، يقول إسماعيل أنا رجل ميسور الحال، جاد في طلبي، وأرغب حقا في الزواج وتأسيس عائلة، أفضل أن تكون زوجة المستقبل عاملة لنتمكن من فتح بيت دون اللجوء لعون أحد، ومحجبة، أما فيما يخص السن فأفضل أن يكون ما بين 25 و35 سنة، من أي ولاية، و حبذا لو تكون من تيارت، تكون من عائلة محترمة ومحافظة، متفهمة للحياة الزوجية، تتمتع بروح المشاركة الثنائية.

أود الارتباط بإطار في الجيش أو الدرك

أنا فتاة من الغرب الجزائري، أبلغ من العمر 32 سنة، عزباء، محجبة، أود الإرتباط برجل جاد و صالح قصد الزواج على سنة الله ورسوله، يكون إطار في الجيش أو الدرك، من عائلة محترمة ومحافظة، قادر على المسؤولية وفتح بيت أسري، السن ما بين 32 و45 سنة، من أي ولاية.                                               

أرغب في الارتباط برجل من بومرداس

أنا يمينة من بومرداس، أبلغ من العمر 26 سنة، عاملة، محجبة، أرغب في الإرتباط برجل قصد الزواج على سنة الله ورسوله، يكون مقيم ببومرداس، عامل، ومقدر للحياة الزوجية، وفيما يخص السن فيجب أن يكون ما بين 27 و 37 سنة.

من تقبل بي زوجا لها؟

هو شاب من وهران، يبلغ من العمر 36 سنة، يريد الإرتباط بفتاة قصد الزواج تكون من عائلة محترمة، وعلى قدر من الجمال، محبة للحياة، وتقاسمه أيامه بحلوها ومرها، لأنه ميسور الحال لا يمكنه أن يعدها بقصر فخم لكنه قادر على تحمل المسؤولية، كما يعدها بالوفاء والصدق والاحترام، ويرجو أن يكون سنها أقل من 36 سنة، ولا يهم من أي ولاية كانت.

أريد الارتباط برجل من الجيش

أنا صارة من برج بوعريريج، أبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة بالبيت، محجبة، وعلى قدر من الجمال، أريد الإرتباط برجل يحترم المرأة، وقادر على المسؤولية، ويقدر الحياة الزوجية، يكون عاملا بالجيش، السن لا يتعدى 45 سنة، كما أنني لا أمانع إن كان مطلق و بأولاده، حتى أنني أقبل بالإقامة مع عائلته، يقيم بولايات الشرق الجزائري.

يريد الإرتباط بامرأة عاملة في سلك المحاماة أو الصحافة

هو كمال من سطيف، يبلغ من العمر 37 سنة، إطار في شركة وطنية، من عائلة محترمة ومحافظة، يرغب في الإرتباط بامرأة جادة و صالحة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، لا يهم إن كانت محجبة أم لا، المهم أن تكون عاملة في سلك المحاماة أو الصحافة، في الثلاثينات من عمرها، يفضل أن تكون من الجزائر العاصمة أو الشرق الجزائري.   

أريدها عاصمية

أنا حسان من الجزائر العاصمة، أبلغ من العمر 26 سنة، أعمل تاجر، أريد امرأة من الجزائر العاصمة، لا أمانع إن كانت عاملة أم لا، المهم أن تكون مثقفة وعلى قدر فائق من الجمال، أفضل أن تكون محجبة، السن ما بين 17 و24 سنة، وأحب أن تكون مقدرة للحياة الزوجية، قادرة على تحمل المسؤولية ومتفهمة.

ترغب في الإرتباط برجل باتني

هي دليلة من باتنة، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة بالبيت، محجبة، تنتمي لعائلة محترمة، لها جمال مقبول، ترغب في الارتباط برجل قصد الزواج، يكون باتني، مقدر للحياة الزوجية، محترم و إبن عائلة، وترجوا أن يكون الشاب الذي ستتعرف عليه جاد في علاقته ويرغب حقا في الارتباط وتكوين أسرة، وأن يكون سنه لا يتعدى 40 سنة، وأن يكون عاملا.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/T74jb
إعــــلانات
إعــــلانات