إعــــلانات

إعلانات زواج

بقلم النهار
إعلانات زواج

ندعوا الله العزيز القدير أن يسهل الأمور أمام كل الناس لتستقر الحياة فى نفوسهم والتقدم نحو تحقيق أمال وأحلام أخرى قد يصعب تحقيقها بسبب انشغال الفكر والتوقف تماما عن اتخاذ قرار محكم ليدير به حياته

من تقبل بي زوجا لها؟

هو شاب من وهران، يبلغ من العمر 36 سنة، يريد الارتباط بفتاة قصد الزواج، تكون من عائلة محترمة، وعلى قدر من الجمال، محبة للحياة، وتقاسمني أيامي  بحلوها        ومرها، لأني ميسور الحال، لا يمكني أن أعدها بقصر فخم، لكني قادر على تحمل المسؤولية وأعبائها، كما أعدها بالوفاء والصدق والاحترام، وأرجوا أن يكون سنها أقل من 36 سنة، و لا يهم من أي ولاية كانت.

أبحث عن زوج يقدرني ويفهمني

 

أنا ليلى من الجزائر العاصمة، أبلغ من العمر 40 سنة، مطلقة و بدون أولاد، عاملة بمهنة محترمة، أبحث عن رجل بغرض الارتباط به على سنة الله و رسوله، يكون  متفهما للمرأة و يقدرها، لا أمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولديه أولاد، المهم أن يكون قادرا على المسؤولية و فتح بيت أسري، ويجب أن يكون السن مابين 40 و 50 سنة، من الولايات التالية: تيبازة، بومرداس، البليدة و الجزائر العاصمة.

 

من تريد أن تكون زوجتي الثانية وتمنحني الأولاد؟

هو محمد من عين الدفلى، يبلغ من العمر 42 سنة، موظف، متزوج ولدي ابن وحيد    لكن أرغب في أبناء آخرين، ولكن مشيئة الله حالت دون  ذلك، كون زوجتي لا تستطيع الإنجاب مرة أخرى، لهذا الغرض؛ أود الزواج للمرة الثانية لتحقيق حلمي، وأرجو أن تكون زوجتي الثانية عاملة بسلك التعليم، من عائلة محترمة، تكون متدينة، محجبة أو ترتدي جلبابا، وتكون مثقفة، أعدها أن أكون زوجا صالحا وقادرا على تحمل المسؤولية  السن ما بين 25 و35 سنة، وحبذا أن تكون من ولاية عين الدفلى.

 

أرغب في الارتباط بامرأة عاملة

أنا جمال من بومرداس، أبلغ من العمر 35 سنة، عامل، أعزب، أرغب في الارتباط بفتاة قصد الزواج، أريدها أن تكون عاملة، متفهمة ومقدرة للحياة الزوجية، على خلق حميدة، تتمتع بروح التفاهم والمشاركة الزوجية، تتقاسم معي الحياة بحلوها ومرها، السن يتراوح ما بين 25 و 35 سنة، من أي ولاية، لا يهم إن كانت محجبة أم لا، المهم أن تكون من عائلة محترمة.

 

إلى من تتربع على عرش قلبي

أنا بشير من واد سوف، أبلغ من العمر 30 سنة، عامل، أعزب، أريد الارتباط بامرأة قصد بناء علاقة جادة، تنتهي بالزواج على سنة الله ورسوله، تكون متخلقة ومحجبة       من عائلة محافظة، ماكثة بالبيت، السن لا يفوق 25 سنة، من المدن التالية: واد سوف، بسكرة أو تبسة.

 

إلى من ينتشلني من عزوبيتي

هي نوال من الأخضرية، تبلغ من العمر 26 سنة، طالبة جامعية، محجبة، على قدر من الجمال، متخلقة ومتفهمة، صبورة و حنونة، تريد الارتباط برجل قصد الزواج، يكون عاملا ومسؤولا على بيته، أعده أن أكون زوجة صالحة، يعتمد عليها في الحلو والمر السن ما بين 30 و35 سنة، من الأخضرية أو الجزائر العاصمة.

 

من يريدني زوجة صالحة تشرفه أمام الغير

أنا يمينة من بومرداس، أبلغ من العمر 37 سنة، عزباء، لا أرتدي الحجاب، عاملة، أريد الارتباط برجل عامل، و لديه سكن خاص، يكون قادرا على المسؤولية وبناء أسرة    السن ما بين 38 و50 سنة، من بومرداس، لا يهم إن كان مطلقا أو أرملا، ولكن أفضل أن لا يكون له أولاد.

 

أريد الزواج في أقرب وقت

أنا جمال من القالة، ولاية الطارف، أبلغ من العمر 33 سنة، إطار في الجزائرية للمياه لدي سكن خاص و جاهز من كل اللوازم، لا أحتاج سوى لامرأة تقاسمني حياتي، لذا أرغب في الارتباط و في أقرب وقت، بفتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون جادة وبنت عائلة، ماكثة بالبيت لا لأنني أرغب في فرض كلمة والتحكم بها، بل لكوني متأكد من أنني قادر على تحمل مسؤوليتها وأعبائها، السن ما بين 28 و33 سنة، تكون من ولايات الشرق.

 

ماكثة بالبيت لكن أتقن الخياطة

أنا ياسمين من الجزائر العاصمة، أبلغ من العمر 35 عاما، ماكثة بالبيت لكني خياطة ماهرة وبارعة، أبحث عن رجل قصد الزواج، يكون متدين ولا بأس به، عامل وقادر على المسؤولية، متفهم وعطوف، لا أمانع إن كان مطلق أو أرمل، المهم عندي هو أن يكون صالحا، وإن كان لديه أولادا، فلا مانع لدي فأنا أحب الأولاد، وأفضل أن يكون سنه ما بين 35 و 45 سنة، ومن الجزائر العاصمة.

 

أريدها ترتدي حجابا شرعيا

أنا عادل من قالمة، أبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، أعزب، أريد الارتباط بامرأة على سنة الله ورسوله، تكون على قدر من الجمال، ماكثة بالبيت، أو عاملة، تكون متدينة وتصلي وترتدي حجابا شرعيا، السن ما بين 22 و27 سنة، من أي ولاية.

 

يتمنى الزواج من بسكرية

أنا جمال من سطيف، أعمل بورقلة، أبلغ من العمر 28 سنة، إطار في الجيش، أرغب في الارتباط بفتاة قصد الزواج، تكون من عائلة محترمة متفهمة، لا يهم إن كانت محجبة، ولا يهم إن كانت عاملة أم ماكثة بالبيت، المهم هو أن لا يتجاوز سنها 25 سنة وأريدها بسكرية.

 

أريد الزواج وليس لي شروط

أنا عمر من الجزائر العاصمة، عامل، أبلغ من العمر 36 سنة، أعزب، أريد الارتباط من فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون جامعية و عاملة، محجبة و متدينة السن ما بين 25 و36 سنة، من الجزائر العاصمة، لا يوجد لدي أي شروط أخرى.

 

أرغب في الارتباط من “بنت عائلة”

أنا كمال من بجاية، أبلغ من العمر 35 سنة، تاجر ومحاسب، أرغب في الارتباط بفتاة قصد الزواج تكون بنت عائلة محترمة، وعلى قدر من الجمال، السن لا يتعدى 35 سنة تكون من بجاية، البويرة والبرج.

 

مهندس دولة يبحث عن زوجة المستقبل

أنا عبد المالك من البويرة، أبلغ من العمر 33 سنة، مهندس دولة، أبحث عن فتاة قصد الزواج، تكون من عائلة محترمة، متفهمة للحياة الزوجية، لا يهم إن كانت محجبة أم لا المهم أن تكون قادرة على تحمل المسؤولية، أما فيما يخص السن، فيفضل أن يكون ما بين 17 و 25 سنة، وأرجو أن تكون زوجة المستقبل من البويرة أو العاصمة.

 

 

من تكون زوجة لي وأمّا لبنتاي؟

أنا عمار من قالمة، أبلغ من العمر 46 سنة، أرمل و لدي بنتان، عامل بشركة بسوناطراك بالضبط بمنطقة “حاسي مسعود”، لدي سكن خاص، أرغب في الارتباط بامرأة قصد الزواج وتأسيس عائلة، تكون بنت عائلة، بإمكانها رسم البسمة على شفاهي والاعتناء ببناتي وإعطائهم الحنان والأمان اللذان يفتقدان إليه، كما أريدها أن تكون من الشرق الجزائري،  أما فيما يخص السن فيفضل أن يكون ما بين 35 و45 سنة، لا يهم إن كانت مطلقة أو أرملة و لديها أولاد، المهم أن تكون امرأة بمعنى الكلمة أعتمد عليها تصون عرضي وتحفظ شرفي، وأجدها في السرّاء والضرّاء.

 

أرغب في الارتباط من امرأة جادة ومسؤولة

أنا عزيز من مستغانم، أبلغ من العمر 44 سنة، مطلق، أود التعرف على امرأة قصد الزواج، تكون جادة ومسؤولة، تنحدر من عائلة محافظة ومحترمة، لا يهمني إن كانت مطلقة أو أرملة، المهم أن تكون مستعدة لبناء عائلة وفتح بيت.

 

أريدها من سلك التعليم

أنا عيسى من الشرق الجزائري، أبلغ من العمر 42 سنة، أرغب في الارتباط بامرأة تكون عاملة في سلك التعليم، محترمة وعلى خلق حميد، وإني على استعداد لبناء أسرة وفتح بيت، بشرط أن تكون شريكة حياتي المستقبلية متفهمة وقادرة على تحمل المسؤولية معي،  وفيما يخص السن فيرجى أن لا يتعدى 35 سنة، وأهم شرط لدي، هو أن تكون من الشرق الجزائري.

 

هكذا أريد شريكة حياتي

أنا مروان من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 30 سنة، أعزب، وسيم، تاجر حر، أرغب في الارتباط بفتاة من عائلة محترمة، وعلى خلق، ويجب أن تكون عزباء، أي؛ لم يسبق لها الزواج من قبل، ويكون سنها بين 18 و28 سنة، وشرط الوحيد هو أن تكون ماكثة في البيت ، إذا كانت هناك فتاة بهذه الميزة، وترغب حقا في الزواج والاستقرار وتكوين عائلة، ما عليها سوى الاتصال بالجريدة، للحصول على رقم هاتفي.

 

من يسترني وإبني معه حياتي؟

أنا شابة من الجزائر العاصمة، أبلغ من العمر 41 سنة، محجبة، ماكثة بالبيت، من عائلة محترمة، مطلقة و بدون أولاد، أريد الارتباط برجل، قصد الزواج وإعادة بناء حياتي  من جديد، بعد أن ضاع نصفها الأول مع شخص لم يقدرني ولم يحترمني ولم يعاملني معاملة الزوج للزوجة، إن شروطي بسيطة وضرورية، لنتمكن من التعايش وفتح بيت أولها أن يكون عاملا، من عائلة محترمة ومتدينا، ويجب أن يكون سنه من 41 سنة إلى ما فوق، وأن يكون قادرا على تحمل المسؤولية، مدركا لمدى أهمية العلاقة الزوجية  وأن يكون من أي ولاية، لا يهم إن كان مطلقا أو أرملا، بأولاد أو من دونهم.

 

من يكون سندي في الحياة وأبا صالحا لابنتي؟

أنا أسماء من القبة، أبلغ من العمر 27 سنة، مطلقة ولدي ابنة، محجبة، ماكثة بالبيت أتمتع بروح المسؤولية، أريد التعرف على رجل قصد الزواج، يكون سندي في الحياة وأبا صالحا لابنتي، ومن بين أهم شروطي، هو أن يكون لديه سكن خاص به، ويكون متدين ويخاف الله و تقي. السن ما بين 27 سنة و45 سنة، من أي ولاية، لا يهم إن كان مطلقا أو أرملا ولديه أولاد.

رابط دائم : https://nhar.tv/DubF6
إعــــلانات
إعــــلانات