إعــــلانات

إفتتاح المعرض الدولي للأشغال العمومية غدا.. قطر ضيف شرف

إفتتاح المعرض الدولي للأشغال العمومية غدا.. قطر ضيف شرف

سيقام غدا الإثنين المعرض الدولي للأشغال العمومية الـ 18 بقصر المعارض بالصنوبر البحري “الجزائر العاصمة”. تحت شعار “اشغال عمومية، ستون سنة من الانجازات”. كما ستكون قطر ضيف شرف هذه الطبعة.

وحسبما أفادت به وزارة الأشغال العمومية والري والمنشآت القاعدية في بيان لها أنه وسيشارك في هذا المعرض الإقتصادي الذي يعد أهم تظاهرة تجارية في مجال الاشغال العمومية والمنشآت القاعدية. العديد من العارضين الجزائريين والأجانب يمثلون عدة دول منها قطر وتونس والسعودية وإيطاليا وتركيا وألمانيا والصين. والتي ستكون ممثلة في شركات ومؤسسات ذات علاقة بمجال الأشغال العمومية والمنشآت القاعدية.

كما أشار البيان، إلى أن التظاهرة الاقتصادية التي ستدوم خمسة أيام ستعرف مشاركة جامعات و مدارس ومعاهد مختصة في الأشغال العمومية و الهندسة المدنية و شركات ناشئة وبنوك و مؤسسات مالية. مشيرة إلى أن المعرض يهدف لتعزيز الإداة الوطنية للإنجاز والدراسة وقدرات التصدير وتطوير تقنيات رقابة الجودة. بالإضافة كذلك إلى تشجيع الإبتكار والبحث التطبيقي علاوة على ترقية أنشطة الشراكة والمقاولاتية و مرافقة حاملي المشاريع والشركات الناشئة.

وأضاف البيان، أن الأمر يتعلق بتشجيع إستخدام الطاقات المتجددة في مشاريع البنية التحتية. مشيرا إلى أن الصالون هو بمثابة فضاء إقتصادي و تجاري هام يجمع بين المهتمين بمجال الأشغال العمومية من المهنيين والصناعيين والباحثين الوطنيين منهم و الدوليين.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/haLEi
إعــــلانات
إعــــلانات