إعــــلانات

إفشال إغراق الجزائر بـ6 قناطير كيف قادمة من المغرب

إفشال إغراق الجزائر بـ6 قناطير كيف قادمة من المغرب

أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، 3 تجار مخدرات، بإقليمي الناحيتين العسكريتين الثانية والثالثة.

وأحبطت ذات المصالح، محاولات إدخال كميات كبيرة من المخدرات عبر الحدود مع المغرب. حيث تُقدر كمية المحجوزات بـ6 قناطير و36 كيلوغرام من الكيف المعالج.

وحسب حصيلة لوزارة الدفاع الوطني، شملت الفترة الممتدة من 25 إلى 31 ماي 2022، تم توقيف 26 تاجر مخدرات آخرين. كما تم ضبط 118,5 كيلوغرام من نفس المادة، و41627 قرصا مهلوسا. وذلك خلال عمليات مختلفة عبر النواحي العسكرية الأخرى.

كما كشفت ودمرت مفارز للجيش الوطني الشعبي 3 قنابل تقليدية الصنع بكل من تبسة وسكيكدة، خلال نفس الفترة.

فيما تم توقيف 183 شخصا، بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وعين ڤزام وجانت وتندوف. وضبطت ذات المفارز، 19 مركبة و229 مولدا كهربائيا و117 مطرقة ضغط وكميات من المتفجرات.

بالإضافة إلى معدات تفجير وتجهيزات أخرى تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب.كما تم توقيف 4 أشخاص وضبط 3 بنادق صيد ومسدس آلي و36464 علبة من مادة التبغ. وهذا بكل من ورقلة والوادي وإن أميناس وسطيف.

كما أحبط حراس الحدود بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني محاولات تهريب كميات كبيرة من الوقود. والتي تُقدر بـ61248 لتر، وذلك بكل من تمنراست وأدرار وتبسة والطارف وسوق أهراس.

هذا وفي سياق آخر، أحبط حراس السواحل محاولات هجرة غير شرعية بسواحلنا الوطنية. وأنقذت ذات المصالح، 17 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع. فيما تم توقيف 324 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة عبر التراب الوطني.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

كما يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على أخبار عاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

كما حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/wY7H0
إعــــلانات
إعــــلانات