إعــــلانات

إلغاء الرحلات الجوية في هذه الدول

إلغاء الرحلات الجوية في هذه الدول

ألغت العديد من شركات الطيران رحلاتها الجوية، بسبب سوء الأحوال الجوية. مما أثر على خطط مئات المسافرين.

ومن بين شركات الطيران التي ألغت رحلاتها أيضًا الناقل الوطني الدنماركي، الخطوط الجوية الاسكندنافية (SAS). حسبما أكدت مسؤولتها الصحفية في السويد، إيرينا بوسيتش.

وفقًا لـ Busic، فإن التأخير والإلغاء المستمر استلزم. إعادة تنظيم شاملة للطاقم والطائرات والموظفين الأرضيين بسبب مواقعهم المتفرقة.

الطرق التي تأثرت أكثر من غيرها بالعاصفة، والتي تديرها SAS هي أوسلو جاردرموين ووجهات في الخارج. مثل غران كناريا، وأليكانتي، وزيورخ، وباريس، وميونيخ. وفي الوقت نفسه. تم إلغاء الرحلات الجوية من أوسلو إلى أمستردام ومن بيرغن إلى تروندهايم.

وأعربت شركة SAS عن أسفها لهذا الوضع، واعترفت بأن خطط العديد من المسافرين لقضاء العطلات. ربما تدمرت إلى حد ما، حيث لم يتمكن أولئك الذين ألغيت رحلاتهم. من العثور على مقاعد في الرحلات الأخرى، التي كانت محجوزة بالكامل.

ومع ذلك، ومن أجل معالجة الوضع، قامت شركة SAS بنشر رحلات إضافية بين باريس وأوسلو في 24 ديسمبر، الأحد.

من ناحية أخرى، تعرض المسافرون الذين يسافرون مع الخطوط الجوية النرويجية أيضًا. إلى تأخيرات بسبب العاصفة. ومع ذلك، لم يتم إجراء أي إلغاءات.

وضربت العاصفة بيا شمال غرب أوروبا في ديسمبر الماضي. حيث تسببت رياح شديدة في أضرار وخلفت قتيلين - امرأة في بلجيكا. أصيبت بجروح قاتلة بعد أن سقطت عليها شجرة عيد الميلاد، بينما قُتل شخص آخر في هولندا بسبب سقوط شجرة.

كما أوقفت الخطوط الجوية البريطانية أكثر من 20 رحلة جوية محلية وأوروبية. من وإلى مطار هيثرو في لندن، بما في ذلك الرحلات الجوية من وإلى أمستردام.

كما تأثرت الرحلات الجوية وطرق القطارات في جميع أنحاء أوروبا الأسبوع الماضي بالإضرابات. فضلا عن الانفجار البركاني في أيسلندا.

أصدرت العديد من دول الاتحاد الأوروبي تحذيرات لمواطنيها المسافرين إلى مطار كيفلافيك أو عبره، لاتخاذ الاحتياطات اللازمة.

رابط دائم : https://nhar.tv/KqGEA
إعــــلانات
إعــــلانات