إعــــلانات

إلى من يريد أن يكمل معي حياتي

بقلم النهار
إلى من يريد أن يكمل معي حياتي

أنا كريمة من سطيف، أبلغ من العمر 40 سنة، عاملة بمؤسسة عمومية، على قدر كاف من الجمال، محجبة ومتخلقة، لدي عينان خضروتان، أريد أن أكمل حياتي مع رجل يقدر الحياة الزوجية، لا يهمني إن كان مطلق أو أعزب لكن حبذا لو كان مغترب، و سنه ما بين 40 و 50 سنة، إن كان هناك رجل بهذه المواصفات ما عليه إلا الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

 

هل من امرأة تقاسمني حياتي؟

هو أحمد من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 32 سنة  يعمل إطار بمؤسسة عمومية، يبحث عن فتاة قصد الزواج تكون عاملة في سلك التعليم، سنها لا يتعدى 27 عاما، تكون ذات أخلاق و جمال مقبول، و يريدها من الوسط أو الشرق الجزائري.

 

سعاد تبحث عن رجل متدين

أنا سعاد من الشرق الجزائري، أبلغ من العمر 32 سنة  ماكثة بالبيت، وأنا على خلق و قدر من الجمال، محجبة، أرغب في الزواج من رجل جاد صالح و متدين، لا يتجاوز عمره 42 سنة، و أن يكون من الشرق.

 

أبحث عن فتاة للزواج

أنا محمد من أدرار، أبلغ من العمر 32 عاما، موظف بالوظيف العمومي، أبحث عن إمرأة طيبة محترمة و متفهمة تقدر الحياة الزوجية، تبلغ من العمر ما بين 21 و 28 سنة، لا يهم من أي ولاية.

 

إلى من تتوج بقلبي؟

هو عبد الرحمان من باتنة، يبلغ من العمر 29 سنة، يعمل بالدرك الوطني، يرغب في الزواج من إمرأة تكون عاملة  وتقطن بباتنة، تبلغ من العمر ما بين 28 و 38 عاما، شرطي الوحيد أن تكون بنت عائلة و بنت الحلال.

 

جامعية تبحث عن رجل قصد الزواج

أنا فتاة من قسنطينة، أبلغ من العمر 23 سنة، مقبولة الشكل جامعية، جادة و محترمة، أرغب في التعرف على شاب قصد الزواج، يكون ذو شخصية ناضجة و يخاف الله، قادر على المسؤولية و فتح بيت، حبذا لو يكون من الشرق الجزائري أو من الوسط.

 

أريده عاملا بالجيش

أنا صارة من سطيف، أبلغ من العمر 19 سنة، ماكثة بالبيت محجبة، وأنا على قدر من الجمال، أود التعرف على شاب قصد الزواج، لا يهمني من أي ولاية، المهم عندي أن يكون عاملا بالجيش، وسنه لا يتعدى 40 عاما.

 

هل من رجل يستحقني؟

أنا أنيسة من أم البواقي، أبلغ من العمر 21 سنة، ماكثة بالبيت، من عائلة محترمة و متحفظة، على قدر كافي من الجمال، أريد التعرف على رجل قصد الزواج، يكون من أم البواقي، و سنه مابين 26 و 33 سنة، لا يهم إن كان مطلق المهم بدون أولاد.

 

بنت العاصمة تبحث عن زوج المستقبل

أنا فوزية من ولاية العاصمة، أبلغ من العمر 26 سنة، عاملة أرغب في التعرف على شاب بغية الارتباط على سنة الله ورسوله، وفيما يخص الصفات التي أريدها في زوج المستقبل فهي كالتالي: أريده أن يكون من عائلة محترمة أعزب أي لم يسبق له الزواج، مطلق بشرط أن لا يكون له أولاد، وأن يكون عامل كفيل بأن يعيل أسرة بكاملها، وأرجوا أن يكون سنه بين 30 و 38 سنة، ويفضل أن يكون من المناطق التالية: بومرداس، بليدة، تيبازة، أو العاصمة.

 

حياة تبحث عن من يعيد لها الحياة

أنا حياة من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، محجبة، أرغب في الإرتباط برجل جاد  ومحترم، ولا أمانع في العيش مع والديه، المهم أن يكون له عمل مستقر يوفر من خلاله إحتياجاته وإحتياجات أسرته، وحتى إن كان أرملا أو مطلقا، المهم أن لا يكون له أولاد، وأن لا يتجاوز سنه 50 عاما، كما لا أشترط الولاية التي ينتمي إليها المهم عندي أن يكون جزائريا.

 

هل من رجل جاد لسوسو؟

أنا سوسو من الشرق الجزائري، أبلغ من العمر 36 سنة عاملة، محجبة، أرغب في التعرف على شاب من الجزائر العاصمة، أو قالمة، ويجب أن يكون سنه بين 36 و 48 سنة ولا يهمني إن كان مطلقا أو أرملا.

 

أرغب في الزواج برجل من الشرق الجزائري

 الأخت وسيلة من ولاية سطيف وبالضبط من العلمة، ماكثة بالبيت، محجبة، تبلغ من العمر 28 سنة، ترغب في الزواج برجل يعمل في سلك الأمن، وعمره لا يتجاوز 45 سنة، بشرط أن يكون من الشرق الجزائري.

 

تريد زوجا عاملا بسلك الأمن

هي نعيمة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 29 سنة، محجبة ماكثة بالبيت، تريد أن يكون زوجها المستقبلي عامل بسلك الأمن، وأن لا يتجاوز سنه 45 سنة، وأفضل أن يكون من الشرق الجزائري.

 

سمية تبحث عن زوج متدين

أنا سمية من ولاية الشلف أبلغ من العمر 20سنة، على قدر كافي من الجمال متدينة، أرتدي الحجاب الشرعي، أرغب في الارتباط بإنسان محترم، متدين، ومتفهم، لا تهم الولاية التي ينتمي إليها، المهم أن يكون قادرا على تحمل المسؤولية وفتح بيت أسري.

 

هل من شاب يستحقها؟

أنا أنيسة من أم البواقي، أبلغ من العمر 21 سنة، أرغب في التعرف على شاب بغرض الزواج والإستقرار، بشرط أن يكون جادا، وذو خلق حميد، ومحترم ويرغب حقا في الإرتباط وتكوين أسرة، وأن يكون سنه بين 26 و 33 سنة.

 

 أشرف يبحث عن الحلال لا غير

أنا أشرف من ولاية بسكرة، أبلغ من العمر 34 سنة، أعزب أرغب في التعرف على بنت الحلال قصد الزواج وإنشاء أسرة متكاملة وسعيدة، وفيما يخص صفاتها الخارجية فأفضل أن لا أحددها، كون الإنسان ليس بشكله بل بمضمونه، بينما السن فمن الأفضل أن يكون بين 25 و 34 سنة.

رابط دائم : https://nhar.tv/BWDaw
إعــــلانات
إعــــلانات