إعــــلانات

إل جي الكترونيكس الجزائر: حلول مبتكرة ومستدامة للصيانة

إل جي الكترونيكس الجزائر: حلول مبتكرة ومستدامة للصيانة

تقدم شركة “إل جي” العديد من التكنولوجيات المبتكرة التي تتكيف مع الإحتياجات المختلفة للعائلات، مثل تكنولوجيا البخار أو ما يعرف بـ LG steam.

تعد Steam من “إل جي” أحد التكنولوجيات المبتكرة التي توفر حياة سليمة وصحية، مع تحسين كفاءة المنتجات.

وهي مكونة من تقنيتين، True steam وSpa Steam، اللتان تعملان على تحسين استعمال الطاقة والمياه على حد سواء وتوفير الحماية الصحية للمستخدمين.

كما تضمن تكنولوجيا TrueSteam التي تم إدخالها في غسالة الأطباق تنظيفًا فعالاً للتخلص من الأطعمة العالقة. وتفكيكها قبل مرحلة الغسيل الرئيسية.

ومع تقليل تكوين الترسبات الكلسية بنسبة تصل إلى 30٪، فإن تقنية البخار TrueSteam التي يولدها الماء المحول بدوره إلى بخار. يتم ترسيبها على جميع العناصر، للحصول على أطباق لماعة.

أما بالنسبة لغسالة الملابس، يستخدم نظام TrueSteam Refresh قوة البخار للتنظيف العميق. وإزالة التجاعيد والروائح من الملابس في غضون 20 دقيقة فقط.

كما يعتبر مثالي للبشرة الحساسة (مضاد للحساسية)، ويستخدم منعم الأقمشة بالبخار النقي والطبيعي لتنعيم الملابس.

وفيما يتعلق بـ Spa Steam، فهي تكنولوجيا طورتها “إل جي” لبعض غسالاتها. تحتوي على مولد مستقل يقوم بتسخين الماء من بداية الدورة إلى درجة حرارة 100 درجة مئوية.

وقد تم اعتماد هذه التقنية من قبل BAF (مؤسسة الحساسية البريطانية). وهي تكنولوجيا تستخدم مزيجًا من ماء الغسيل والبخار أثناء التنظيف للتخلص من 99.9٪ من مسببات الحساسية الموجودة على الملابس.

كما توفر غسالة “إل جي” LG STEAM المجهزة بتقنية True steam وSpa Steam عمليات غسيل استثنائية بفضل سعتها الكبيرة التي تبلغ 10.5 كجم.

وهي مزودة بتكنولوجيا اهتزاز منخفضة وجديدة مع أسطوانة أكبر، مع الحفاظ على الأبعاد القياسية للغسالات بقدرة أكبر.

كما أنها مجهزة أيضًا بتقنيات “إل جي” المبتكرة مثل تقنية AI DD، والتي تقدم تلقائيًا برنامج غسل مناسب لجميع أنواع الأقمشة. بفضل حركة الغسيل المثالية للحفاظ على الأقمشة. وضمان حماية إضافية بنسبة 18٪ من المنسوجات.

وتوفر تقنية محرك الدفع المباشر العاكس من “إل جي” تحكمًا رائعًا في الحركة والرش.

كما يتيح محرك الدفع المباشر على وجه الخصوص تجنب الاحتكاك والاهتزازات القوية أثناء الاستخدام. من خلال موازنة الثقل بمستوى معين لامتصاص الصدمات. بالإضافة إلى تقليل استهلاك الطاقة ومستوى الضوضاء.

وأخيرًا ، يتحكم تطبيق LG ThinQ في تفعيل عملية الغسل عن بُعد وتحديث دورات جديدة.، مما يجعل غسالة الملابس وغسالة الصحون تعملان بذكاء أكبر ويقدم إمكانيات جديدة من جانب الاتصال الراحة وتخصيص الإستخدام.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/x0zpg
إعــــلانات
إعــــلانات