إعــــلانات

إل جي تُطلق مسابقة غنائية “Djam’in with LG”

إل جي تُطلق مسابقة غنائية “Djam’in with LG”

تواصل “إل جي الكترونيكس الجزائر” التزامها اتجاه المواهب الجزائرية الشابة بإطلاق مسابقة “Djam’in with LG”.

وتهدف هذهه المسابقة الغنائية والجديدة والمبتكرة على المنصة الرقمية “انستغرام” بالتعاون مع الفنان DJAM. هو مساعدة الشباب أصحاب المواهب على تحقيق أحلامهم.

وخلال ندوة صحفية نظمت بالجزائر العاصمة في 20 سبتمبر 2022، قامت شركة «إل جي” بإطلاق هذه المبادرة الثقافية.

وهي فكرة جديدة تحمل تسمية “DJam’in with LG” بلمسة رقمية وعصرية. هدفها إبراز المواهب الشابة وكذا التراث الثقافي الجزائري وإظهاره بصورة أكبر.

وبوجود جيل من الشباب الجزائريين الذين يتواصلون كثيرا بالإنترنت. فإن إطلاق مسابقة غناء عبر الإنترنت هو أفضل طريقة لتسليط الضوء عليهم وكشف إمكاناتهم.

وDJam’in with LG” هي مبادرة أصلية من Djam تهدف إلى الكشف عن المواهب الجزائرية الشابة. ومرتكزة على قوة شبكة التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وسيكون التنظيم في شكل مسابقة غنائية على الشبكات الاجتماعية. ويجب على المرشحين إرسال نسخة تجريبية للفنان، الذي سيختار بدوره أفضل صوت من بين المقاطع الموسيقية المستلمة من مختلف المواهب الناشئة. على أن يقوم Djam بإنتاج الموسيقى للفائز.

وبذلك يمنح الفنان Djam الفرصة للشباب الجزائري للمشاركة والفوز بإنتاج وتسجيل فيديو كليب للأغنية. وكذلك تأدية مقطع مع فنانهم المفضل، مع السماح لهم بالعزف مع موسيقيين محترفين. وهو حلم بالنسبة للكثير من المواهب الشابة الجزائرية.

للمشاركة في مسابقة “Djam’in with LG” هناك طريقتين:

الأولى هو البث المباشر على شبكات التواصل الاجتماعي على Instagram لمدة 4 أيام. مع لجنة تحكيم مكونة من محترفين في الموسيقى سيختارون 8 مواهب شابة.

والثانية عبارة استمارة التسجيل التي تم إعدادها على موقع “إل جي الجزائر”. للسماح للمشاركين بإرسال عروضهم التجريبية من أجل اختيار 8 مواهب شابة أخرى.

كما سيتم اختيار ما مجموعه 16 موهبة للمشاركة في المسابقة عبر الإنترنت على منصة Instagram.

وبعد اجتياز هذه الاختيارات، سيتم اختيار اثنين من المتأهلين للتصفيات النهائية. لاختيار أحدهما على منصة Instagram من قبل المغني djam وهيئة تحكيم محترفة.

كما سيتم تكوين الفائز في هذه المسابقة الفريدة من نوعها وإنتاج أغنية مع المغني النجم djam. والتي سيتم بثها على جميع منصات الموسيقى (Streaming ، spotify).

وستوفر “إل جي” معدات تسجيل متطورة للفائز لمساعدته على متابعة هوايته.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/zjWoE
إعــــلانات
إعــــلانات