إعــــلانات

إنطلاقة جديدة وسعادة أكيدة لمطلق عاصمي

إنطلاقة جديدة وسعادة أكيدة لمطلق عاصمي

الرقم السري :

138293

إنطلاقة جديدة وسعادة أكيدة لمطلق عاصمي

من العاصمة،بكل عزم وهمة ارتأينا أن تكون البداية في هذا الركن لرجل صادق محترم ،مني في حياته بالطلاق. يريد البدأ من إنطلاقة جديدة وتحقيق حلمه في العيش الرغيد مع إنسانة تقدره وتحترمه،هو  شاب لم يتجاوز من العمر35سنة. يمارس التجارة، مسؤول وواع بمكانة المرأة في حياته، ودورها الكبير في بعث الإستقرار والسكينة في النفوس.

صاحب إعلاننا هذا يتوق لأن يكون له إنطلاقة جديدة مع إمرأة صالحة. شرطه أن تكون ذات جمال وأن تكون عاملة مستقرة، من العاصمة وضواحيها، سنها لا يتجاوز35سنة. يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد، ويعدها أن تكون رحلة العمر التي ستخوضها معه في رحاب الحب والإحترام والمودة. وما جعل الله من بين من جمعهم الميثاق الغليظ.

الرقم السري :

138294

أعزب في الخمسين يريدك ذات خلق ودين..

كمال من بومرداس هو الأخر توسم في منبرنا خيرا كثيرا. حيث أنه تواصل معنا ليبث رغبته الملحة في أن يجتمع بمن يأهل له يكمل معها المشوار. ويعمر معها الدار، يبلغ من العمر50سنة، عامل حر، لديه سكن ، لم يسبق له الزواج نظرا لبعض الظروف.

يريد صاحب ثاني محطة لنا في هذا الركن أن يجتمع بإمرأة صادقة من إحدى مناطق الوسط. وحبذا لو تكون   ذات أصول قبائلية،سنها لا يتجاوز40سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد. ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت. وكل ما يهمه أن يمضي معها في دنيا السعادة التي تغمره وإياها.

الرقم السري :

138295  

تاجر من الغرب يريدها جميلة وتقبل التعدد.

إلى مناطق الغرب لم نشأ إلا أن نصوغ لأحد أبنائها إعلانا يشدّ به أزره. ويكون سببا في إدخال البهجة على قلبه، محمد من مستغانم،  والبالغ من العمر50عاما عوّل  على مركز الأثير. حتى  يكون له دليلا  ليجد له زوجة تؤمن بمبدأ التعدد وفق ما شرعه الله والقانون، حيث انه ميسور وله أبناء. وقد قرر التعدد لإيمانه بقدرته على إرساء دعائم العدل والمودة بين حليلتيه وفق السنة.

يمتهن محمد التجارة، وبإستطاعته تأمين سكن خاص للزوجة الثانية التي لا يريد سوى أن تكون  متقية تخاف الله. سنها من 30الى50سنة، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت. فقط ما يهمه أن لا يكون لها أولاد إن كانت مطلقة أو أرملة.

الرقم السري :

138300

أستاذ جامعي ذو أخلاق وهمة يريدها عاملة في الصحة أو التعليم

توسمت الخير الكبير وأنا أبعث بإعلاني لهذا المنبر. فثقتي في مستوى قارئات هذا الركن كبير وأنا متأكد من أني سأجد لا محالة ضالتي. وأعلي هامتي بعد أن اعيد ترميم حياتي إلى جانب من تضع يديها على جرحي فأصبح كمن ولد من جديد. صحيح أن منصبي حساس ومن أن من ستكون لي رفيقة للدرب ستكون مطالبة بأن تسندني. وتشدّ من أزري فمسؤولياتي كثيرة وكبيرة والأحق أن أكون أنا من يسند من ستحمل إسمي. إلا أنني أعد أنني سأكون دائم التواجد في حياتها بكل ما أوتيت من قوة.

انا رجل من ولاية قسنطينة، اشغل منصب أستاذ جامعي، ابلغ من العمر43سنة، مطلق ولي إبن يحيا في رعاية والدته. أحس بالوحدة ولا أريد سوى أن أكون برفقة من تصنع من مجدي رونقا وحبا وروحا تأخذ بي إلى سكينة روح.

أريد التعرف من خلال منبر هذه الجريدة على إنسانة تشبهني إلى حد بعيد، بذلت سنوات عمرها في التحصيل العلمي. أحبذها عاملة في سلك الصحة أو التعليم، سنها ما بين 30و40سنة، أريدها عزباء. كما لا ارفض فكرة الارتباط إمرأة أرملة أو مطلقة لكن بدون أولاد.

طالع أيضا :

من تكون له قرة عين.. يحقق لها الأحلام ويوفر لها كل ما تريد

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/ysgyD
إعــــلانات
إعــــلانات