إعــــلانات

إنطلاق إجتماع الجمعية العامة الإنتخابية لرئاسة الفاف

إنطلاق إجتماع الجمعية العامة الإنتخابية لرئاسة الفاف

انطلقت، اليوم الإثنين، أشغال الجمعية العامة الإنتخابية للإتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف” بالمركب التقني لتحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى.

ويحضر الإجتماع أعضاء لجنة الترشيحات التي يترأسها رئيس وفاق سطيف حسان حمار ورئيس شبيبة الساورة محمد زرواطي والأمين العام للإتحادية سيدعلي يحياوي بالإضافة إلى ورؤساء الأندية والرابطات الجزائرية أعضاء الجمعية الإنتخابية. ومن المنتظر أن يتم إنتخاب رئيس نادي بارادو خير الدين زطشي رئيسا للإتحادية خلفا للرئيس المنتهية عهدته محمد رورواة. وللإشارة، زطشي هو المرشح الوحيد لترأس الإتحادية خاصة بعدما رفضت لجنة الطعون ملفات 8 مرشحين بسبب عدم إستفائهم لشروط الترشح.

مناوشات كلامية عند إنطلاق الجمعية العامة الإنتخابية للفاف

وبعد إنطلاق الجمعية بدقائق إندلعت مناوشات كلامية بين بعض رؤساء النوادي والربطات من بينهم الناطق الرسمي لنادي جمعية شلف عبد الكريم مدوار من جهة، وأعضاء لجنة الترشيحات من جهة أخرى، الأمر الذي دفع هذا الأخير إلى مطالبة كل الحاضرين بتصويت على مواصلة أو توقيف أشغال الجمعية العامة للإنتخابات، ثم راح يطلب من الحاضرين غير أعضاء بمغادرة القاعة. بينما تدخل رئيس نادي مولودية الجزائر عمر غريب، حيث طالب من الحضور بالهدوء والإدلاء بصوتهم، في حين دعا من الحاضرين غير أعضاء في الجمعية بمغادرة القاعة، وهو الأمر الذي وافقه فيه رئيس لجنة الترشيحات حسان حمار. ثم قام رئيس الجمعية حسان حمار بتعليق الأشغال لمدة 20 دقيقة حتى يتم فك المناوشات الكلامية والإستعداد للشروع في الإنتخابات.  

رابط دائم : https://nhar.tv/Eay7H
إعــــلانات
إعــــلانات