إعــــلانات

إنفجار في مطار موسكو يخلف 31 قتيلا و 130 جريحا

إنفجار في مطار موسكو يخلف 31 قتيلا و 130 جريحا

أفادت وكالات الأنباء العالمية أن إنفجارا هز مطار دوموديدوفو قرب العاصمة الروسية موسكو  مخلفا سقوط ضحايا و أعلنت وكالة إنترفاكس الروسية أن الهجوم خلف مقتل مالا يقل عن 31 أشخاص و جرح 130 أخرين مضيفة أن إنتحاري نفذ الهجوم .

وسقط 31 قتيلا على الاقل وحوالى 130 جريحا اثر تفجير انتحاري وقع الاثنين في مطار موسكو-دوموديدوفو كما نقلت وكالة الانباء ريا-نوفوستي عن وزارة الصحة.

وقال مصدر امني للوكالة ان “تفيد المعلومات الاولية، ان انتحاريا فجر نفسه في قاعة وصول الرحلات الدولية بحسب معلوماتنا الاولية” وقالت صوفيا ماليافينا ممثلة وزارة الصحة لوكالتي ريا نوفوستي وانترفاكس “ان ما لا يقل عن 31 شخصا قتلوا واصيب 130 اخرون بجروح في التفجير في دوموديدوفو”.

واكدت ان 20 جريحا في حال خطرة ووصف المتحدث باسم لجنة التحقيق فلاديمير ماركين التفجير بانه “اعتداء ارهابي” وقد وضعت الشرطة في حالة تأهب بعد الهجوم الانتحاري كما فرضت رقابة مشددة في محطات المترو وجميع مطارات العاصمة كما ذكرت وكالات الانباء الروسية ونقلت وكالة انترفاكس عن مصدر في الشرطة “بسبب ما حدث في دوموديدوفو تم تشديد التدابير الامنية في جميع المطارات.ونقلت ريا نوفوستي عن مصدر ان عناصر من وزارة الداخلية واجهزة الامن ارسلوا الى دوموديدوفو والمطارين الاخرين شريمتيوف وفنوكوفو

رابط دائم : https://nhar.tv/fDGL8
إعــــلانات
إعــــلانات