إعــــلانات

إيتوزا: إنطلاق نظام بطاقات الإشتراك غير التلامسية القابلة للشحن

إيتوزا: إنطلاق نظام بطاقات الإشتراك غير التلامسية القابلة للشحن

كشفت المؤسسة العمومية للنقل الحضري وشبه الحضري لمدينة الجزائر العاصمة وضواحيها “إيتوزا”، عن إنطلاق نظام بطاقات الإشتراك غير التلامسية القابلة لإعادة الشحن. تم تطويرها من قبل مهندسي المؤسسة.

و حسبما أفاد به بيان للمؤسسة، بأنه في إطار التطوير، الرقمنة وتحسين الخدمات المقدمة لمستخدمي حافلاتها. تعلم المؤسسة العمومية إيتوزا زبائنها بانطلاق نظام بطاقات الإشتراك غير التلامسية قابلة لإعادة الشحن”. مؤكدا بأن هذا التطبيقا لذي يتيح القراءة السريعة للبيانات مما يسمح بتوفير الوقت للمستخدمين. قد تم تطويره من قبل مهندسي المؤسسة.

كما دعت مؤسسة إيتوزا الراغبين في اقتناء بطاقات الإشتراك غير التلامسيه أو تجديد إشتراكاتهم بالنظام الجديد للتقرب من نقاط البيع المعتادة. والمتمثلة في الوكالة التجارية الكائن مقرها بـ21 شارع ألفريد دي ميسي بلوزداد. وكشك محطة أول ماي. بالإضافة كذلك إلى كشك بن عكنون و كشك محطة ساحة الشهداء. والمدرج الميكانيكي المتواجد في شارع محمد الخامس.

كما أشارت إيتوزا، إلى أنه يمكن قريبا الحصول على هذه البطاقة الجديدة غير التلامسيه من نقطة البيع المتواجدة في محطة الحراش.

طالع أيضا

إيتوزا: فتح ثمانية خطوط لفك العزلة عن الأحياء السكنية الجديدة بالعاصمة

إيتوزا: فتح ثمانية خطوط لفك العزلة عن الأحياء السكنية الجديدة بالعاصمة

قامت المؤسسة العمومية للنقل الحضري وشبه الحضري لمدينة الجزائر وضواحيها “إيتوزا”. بفتح ثمانية خطوط جديدة لفك العزلة عن الأحياء السكنية الجديدة.

وحسبما أفادت به مديرة التخطيط بالمؤسسة خلال جلسة إستماع للجنة النقل والمواصلات السلكية واللاسلكية بالمجلس الشعبي الوطني بحضور المدير العام للمؤسسة، أن هذ الخطوة تأتي في إطار إستراتيجية “إيتوزا” الرامية للاستجابة للطلب المتزايد من طرف المسافرين خصوصا بعد ترحيل السكان إلى الأحياء الجديدة.

وأضافت ذات المتحدثة، أنه تم تخصيص أربعة خطوط إيتوزا لربط الأحياء السكنية الجديدة بمحطتي السكك الحديدية “تسالة المرجة” و”سيدي عبد الله الجامعة”. حيث أن شبكة النقل الحضري وشبه حضري إيتوزا تغطي أزيد من 3000 كلم “ذهابا وإيابا”. بحيث تمتد شرقا إلى رغاية وغربا إلى زرالدة وجنوبا إلى سيدي موسى وأولاد الشبل. مستغلة في ذلك 122 خطا و 1200 نقطة توقف و27 محطة.

كما كشفت في ذات السياق، أن مؤسسة إيتوزا تعمل على أن يتحصل كل عامل على تكوين واحد على الأقل في السنة إلى جانب تنظيم تربصات لنيل شهادة التكوين المهني. بالإضافة كذلك إلى الإطلاق الرسمي للموقع الإلكتروني الجديد للمؤسسة. ناهيك عن مشروع “الحافلة الذكية” وهي حافلة مجهزة بنظام سمعي بصري يتيح للركاب الحصول على المعلومات تتعلق بمسار الرحلة. وكذا الإعلان عن المحطة القادمة والمحطات التالية. بالإضافة كذلك إلى رسائل تحسيسية ومعلومات عامة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/YDy4V
إعــــلانات
إعــــلانات