إعــــلانات

إيداع جزائري السجن بفرنسا بتهمة دعم الإرهاب

إيداع جزائري السجن بفرنسا بتهمة دعم الإرهاب

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

كشف مصدر قضائي فرنسي أنه تم إخضاع مواطن من أصل جزائري للتحقيق، وتم الزجه به في السجن بتهمة الإتصال والتآمر مع الجماعات الإرهابية.

وبحسب المصدر فإن الرجل عمره 27 سنة وذو أصول جزائرية، وتم اعتقاله من طرف عناصر مديرية الإستعلامات الداخلية الثلاثاء الفارط في العاصمة الفرنسية باريس، وأضاف المصدر أنه عاد إلى فرنسا في بداية العام، بعدما كان قد قضى عدة شهور بباكستان، وأشار المصدر أنه تم اعتقاله مع شقيقه الذي تم فيما بعد إطلاق سراحه.

وفي هذا الصدد، كان وزير الداخلية بريس أورتيفو، قد أعلن أنه قد شن منذ بداية العام سلسلة من الإعتقالات لمكافحة الإرهاب، قامت بها الشرطة الفرنسية التي كللت باعتقال 85 شخصا تم إحالة 27 منهم إلى السجن، وكانت باريس قد أعلنت في الأسبوع الماضي عن تعليق حركة الشحن من اليمن وتعزيز مراقبة الركاب، بعد ظهور قضية الطرود المفخخة التي كانت على متن طائرات شحن متوجهة إلى الإمارات العربية المتحدة.

وأكد  وزير الداخلية عن تعزيز التدابير الأمنية، خاصة بعد اكتشاف الطرود المفخخة في اليونان، واحدة منها كانت موجهة  إلى الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي، والحرب الكلامية التي شنها  أسامة بن لادن ضد السياسة الفرنسية.

رابط دائم : https://nhar.tv/wgFcy
إعــــلانات
إعــــلانات