إعــــلانات

إيداع زوج الحبس بتهمة قتل زوجته حرقا بالبنزين في باتنة!

إيداع زوج الحبس بتهمة قتل زوجته حرقا بالبنزين في باتنة!

أصدرت، مؤخرا، الجهات القضائية المعنية على مستوى محكمة سريانة الابتدائية بولاية باتنة، قرارا بقضي بإيداع المسمى “ب.ت” الحبس المؤقت، في انتظار محاكمته لاحقا بتهمة القتل العمدي في حق زوجته المرحومة “ا.ر”، 39 سنة.

وتعود القضية إلى تاريخ 1 أوت 2021 عندما تقدم المدعو “ا.ا” بشكوى لدى وكيل الجمهورية بمحكمة سريانة، قال فيها إن سبب الحروق البالغة التي أدّت إلى وفاة شقيقته يوم 30 جويلية 2021 بعد مكوثها 25 يوما في مستشفى باتنة الجامعي، هو زوجها المتهم الذي قام – حسب الشكوى – بصبّ كمية من البنزين على جسدها، ثم أضرم فيه النار، وهو ما كانت المرحومة تكرره قبل وفاتها، لكن من دون الأخذ بأقوالها إلى أن فارقت الحياة، وكادت القضية أن تُسجل كحادث منزلي لولا شكوى شقيقها وفتح تحقيق معمق استُمع فيه لعدة أطراف، على غرار ابنة المرحومة وأم المتهم.

يذكر أن هذه القضية كانت سببا وراء تحقيقات إدارية حول التقصير في أداء المهام عندما كانت المرحومة حيّة طيلة 25 يوما في المستشفى، وكانت تتحدث بالتفاصيل كيف أحرقها زوجها.

وتبقى المحاكمة لاحقا كفيلة بإثبات أو نفي التهم الموجهة للزوج، حول ما إذا كان فعلا هو قاتل زوجته حرقا بالبنزين أم لا.

طالع أيضا: زوج يقتل زوجته ويحاول الإنتحار في أم البواقي

أقدم شخص من ذوي الإحتياجات الخاصة، على قتل زوجته، في جريمة بشعة إهتزت لها منطقة واد نيني في أم البواقي.

وفي التفاصيل، قام شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة “صم بكم” بقتل زوجته بآلة حادة على مستوى مؤخرة الرأس، وحاول الإنتحار بعدها، حيث تم نقله إلى المستشفى.

ويبلغ الجاني من العمر 70 سنة، فيما تبلغ الضحية من العمر 47 سنة.

هذا وفتحت مصالح الدرك الوطني فتحت تحقيقا في هذه الجريمة النكراء.

طالع أيضا:

تيزي وزو: شاب يقتل زوجته بطعنات خنجر داخل صالون التجميل

تيزي وزو: شاب يقتل زوجته بطعنات خنجر داخل صالون التجميل

هذا ووقعت جريمة قتل مروعة الشهر الماضي، وسط المدينة الجديدة في ولاية تيزي وزو. حيث راحت ضحيتها سيدة في الثلاثينات من العمر قتلا على يد زوجها.

وحسب المعلومات المتوفرة، لدى “النهار أونلاين”، فقد أقدم الزوج على توجيه عدة طعنات بالخنجر لزوجته أرادتها قتيلة. وذلك بعد شجار عنيف وقع بينهما في صالون التجميل الذي تملكه.

بالمقابل أكد معارف الضحية أن سبب الخلاف يعود إلى طلب هذه الأخيرة الطلاق من زوجها. بعد إصرارها على الانفصال منه ما أثار غضبه.

وتوجه الزوج إلى مكان عمل زوجته في صالون التجميل لينتهي الشجار بينهما بجريمة اهتز لها سكان الحي. كما قام زوج الضحية ومرتكب الجريمة بالفرار إلى وجهة غير معروفة.

يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على أخبار عاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/LO6Qq
إعــــلانات
إعــــلانات