إعــــلانات

إيفرتون يصر على خدمات بودبوز ويسعى لقطع الطريق أمام نيوكاستل

إيفرتون يصر على خدمات بودبوز ويسعى لقطع الطريق أمام نيوكاستل

يسعى نادي إيفرتون الانجليزي إلى قطع الطريق أمام نيوكاستل، وذلك من أجل الظفر بخدمات متوسط الميدان الجزائري الدولي رياض بودبوز، لاعب نادي مونبولييه الفرنسي، الصيف المقبل. وحسب ذات التقارير التي تحدثت عن رغبة اللاعب في خوض تجربة في البريمرليغ، فان الأمر الذي قد يحفزه على الانضمام إلى إيفرتون هو اقتراب النادي من ضمان المشاركة في منافسة أوروبية الموسم المقبل.

وقالت إن نيوكاستل فوت على نفسه فرصة الظفر بخدمات اللاعب في الميركاتو الشتوي لما كان سعره في السوق يقدر بحوالي 10 ملايين أورو، أما الآن فالأمور قد تصير معقدة بعد أن حددت إدارة مونبولييه قيمة تسريحه بـ15 مليون أورو.

وفي سياق متصل، فتح نائب رئيس مونبولييه لوران نيكولين، أبواب الرحيل أمام لاعب الخضر الصيف المقبل، وأكد في تصريح لإذاعة «مونتي كارلو» أن النادي قد يسرح لاعبا أو اثنين على الأكثر، وأن الإدارة لن تعارض رحيل بودبوز في حال تلقيها عرضا جيدا، وأوضح في هذا الصدد: «سنسرح لاعبا أو اثنين على الأكثر، رياض بودبوز يملك بطاقة خروج، إذا تلقينا عرضا جيدا سيكون اللاعب الوحيد الذي سيغادر النادي، أما في حال وصلتنا عروض أخرى فيما يتعلق ببقية اللاعبين سندرسها وسنرى ما الذي سيحدث».

 

رابط دائم : https://nhar.tv/w3Txm
إعــــلانات
إعــــلانات