إعــــلانات

إيقاف حارس بارادو ولاعب بن عكنون

إيقاف حارس بارادو ولاعب بن عكنون

أعلنت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، عن قراراتها الخاصة بلقاءات الجولة الـ 21 من البطولة المحترفة، التي لعبت أيام السبت والأحد والاثنين.

وقررت الهيئة الانضباطية تغريم ثنائي شباب قسنطينة، مصيبح زكريا ومنذر طبين بـ 10 ملايين سنتيم، بسبب احتجاجاته على قرارات حكم مباراة نجم مقرة.

فيما تم تغريم وفاق سطيف بـ 50 مليون سنتيم، بسبب استعمال أنصاره الألعاب النارية ورميها على أرضية الميدان من دون أي خسائر مادية، أمام الضيف أولمبي الشلف.

كما عوقب مدرب اتحاد العاصمة غاريدو، بـ 10 ملايين سنتيم. بسبب احتجاجاته على حكم مباراة اتحاد بسكرة، وتغريم النادي بـ 6 ملايين سنتيم. بسبب استعمال ورمي “الفيميجان” وغرامة أخرى بـ 100 مليون سنتيم لنفس الأسباب.

من جهته غرّم لاعب شبيبة القبائل رجم آدم، بـ 10 ملايين سنتيم. بسبب احتجاجاته على قرارات حكم مباراة شباب بلوزداد، إلى جانب غرامة بـ 100 مليون سنتيم في حق النادي القبائلي. بسبب استعمال الألعاب النارية ورميها على أرضية الميدان.

في حين عوقب ثنائي الشباب شعيب كداد واسحاق بوصوف. بـ 10 ملايين سنتيم لكل منهما بسبب الاحتجاج على قرارات الحكم، مع تغريم الفريق بـ 20 مليون سنتيم. بسبب استعمال وإلقاء الألعاب النارية على أرضية الميدان.

أما بخصوص قضية طرد حارس أتليتيك بارادو توفيق موساوي. ولاعب نجم بن عكنون محمد داود، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي، فقد تم توقيف الثنائي لـ 3 لقاءات واحد موقوف التنفيذ وغرامة بقيمة 3 ملايين سنتيم.

بينما قررت اللجنة الانضباطية، تغريم لاعب شبيبة الساورة سعد عبد الجليل بـ 10 ملايين سنتيم. بسبب اعتراضه على قرارات حكم مباراة مولودية الجزائر. فيما عوقبت الأخيرة بـ 3 ملايين سنتيم، بسبب استعمال أنصارها للألعاب النارية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/jDAe6
إعــــلانات
إعــــلانات