إعــــلانات

ابني متعاون مع والده على الفاحشة و الفساد !

ابني متعاون مع والده على الفاحشة و الفساد !

 أعترف وأقرّ بأنني أمّ وزوجة وحتى امرأة فاشلة؛ لأنني على جميع هذه الأصعدة لم أفلح، ودائما لا أنجح في تسوية الأوضاع أو جعل أمور حياتي تسير وفق النظام المطلوب للحياة المستقرة.

ربما لأنني أحاول من دون مساعدة زوجي، الذي لا يمدّ يده أبدا من أجل الإعانة، وإنما يفعل ذلك لكي تسوء أحوالنا أكثر، فلن أتطرق إلى تفاصيل حياتي كلها؛ لأن المجلدات لن تتسع لذلك، وسأكتفي فقط بواحدة أو اثنتين، وأهم ما يقدم عليه زوجي من تصرف طائش  مع ابنه.

لقد تعاونا «الابن والأب» على الإثم والفاحشة من خلال استعانة الكبير بخبرة الصغير في مجال الأنترنيت، فالابن يسعد أباه على الإبحار في «عالم الفسق»، ونظير ذلك يتغاضى عن تصرفات وطيش مراهقته، بمعنى آخر أنهما تحالفا ضدي، مما جعلني أفقد السيطرة على ابني الذي أراه يضيع، مع العلم أنه مقبل على اجتياز شهادة «البكالوريا».

فعندما يدخل ربّ العائلة البيت، فإنه ينزوي مع ابنه الذي يلقن له دروسا في كيفية استعمال الأنترنيت، فلو كان ذلك من أجل الاستغلال الإيجابي، لكنت أعظم امرأة في الدنيا، لكن العكس ما يحدث.

فكيف لي أن أصلح شأن ابني ومن يدعمه ويدفعه إلى الهاوية والده المستهتر الذي لا يرتقي أبدا إلى درجة الأبوة؟!، مع العلم أن هذا الوضع الطارئ بدأ حديثا يوم أوصل شبكة الأنترنيت بالبيت.. فأرشدوني ماذا أفعل.

رابط دائم : https://nhar.tv/lEKNh
إعــــلانات
إعــــلانات