إعــــلانات

ابن تيسمسيلت يناشد قرة العين

ابن تيسمسيلت يناشد قرة العين

الرقم السري :

138256

ابن تيسمسيلت يناشد قرة العين

بدايتنا ستكون من ولاية تيسمسيلت، لشاب أعرب عن خالص نواياه في إتمام نصف الدين، يبلغ من العمر 33 سنة. موظف مستقر ولديه سكن، مطلق وليس لديه أولاد، مسؤول ومحترم، ويقدر المرأة جدا. كما يتمنى ابن تيسمسيلت أن يرمم حياته من جديد، إلى جانب امرأة محترمة تخرجه من هالة الأسى إلى السعادة. شرطه أن تكون من إحدى ولايات الوسط الجزائري، سنها لا يتجاوز 31 سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد. لا يهمه إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت.

الرقم السري :

138257

لديه كل الإمكانات ولا ينقصه إلا سيدة البيت.. فمن تقبل عرضه

في ثاني عرض لنا، نعرفكم على رجل يريد أن يكون لندائه رجع صدى ويستقر في حياته ويهنأ. هو في الخمسينات من عمره، مطلق أب لأولاد برعاية أمهم، إطار محترم في سلك التعليم، ولديه سكن خاص.

كل أمله في الحياة أن يتذوق طعم الاستقرار، ويرتبط في الحلال إلى جانب إنسانة طيبة. يردها من إحدى ولايات الغرب الجزائري، سنها لا يتجاوز 48 سنة. لا يهم إن كانت مطلقة أو أرملة بطفل أو طفلين صغيرين. وكل همّه أن تكون ربّة بيت ممتازة، يعدها أن يكون لها نعم الزوج والسند.

الرقم السري :

138258

مستعجل على الاقتران.. فمن تفتح له باب المحبة والوفاء

رجل من ولاية بجاية، ي غاية الجدية يتمنى الاقتران والارتباط في الحلال، هو في الخمسينات من عمره. مطلق بطفل واحد وراشد في العمر، موظف مستقر ولديه سكن خاص مهيّأ بالقدر الذي يستقبل زوجة صالحة صادقة. ويجعل حياتها مريحة.

يرغب في الزواج، والعثور على زوجة صالحة وصادقة من إحدى مدن الوسط الجزائري، أو منطقة القبائل. سنها أقل من 50 سنة، أكثر ما يريده صاحب إعلاننا هذا أن تكون صاحبة النصيب مثقفة، موظفة مستقرة. يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد.

طالع أيضا :

يسعى للتجديد مع زوجة يعاهدها بأن يحسن إليها

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/MrQpJ
إعــــلانات
إعــــلانات