إعــــلانات

أب يحاول قتل ابنه الرضيع بعد ضربه بواسطة سيف ببن عاشور في البليدة

أب يحاول قتل ابنه الرضيع بعد ضربه بواسطة سيف ببن عاشور في البليدة

أقدم أب بحي بن عاشور التابع لبلدية البليدة على محاولة قتل ابنه الرضيع بواسطة سيف بعد ضربه على مستوى الرأس. مما سبّب له جروح عميقة وعجز لمدة 30يوما منحه إياه الطبيب الشرعي.

وحسب ذات المصدر، فإن الوحش البشري دخل في مناوشات كلامية مع زوجته لتتطور الأمور بسرعة، أين قام بضربها بلكمات على مستوى أنحاء جسمها. قبل أن يدخل المتهم في هستيريا من الغضب والاعتداء على ابنه الرضيع وسط صراخ الأم.

وأضاف ذات المصدر، أن الجيران قاموا بتخليص الضحية من محاولة قتله ونقل الرضيع إلى مستشفى بن بوالعيد. وهو في حالة جد حرجة ومن تم تحويله على جناح السرعة إلى مستشفى فرنس فانون.

مصالح الأمن الحضري الثالث تمكنت من توقيفه وتحقيق معه لمعرفة السبب الحقيقي لقيامه بالاعتداء على ابنه قبل تقديمه إلى العدالة.

طالع ايضا: حامل في شهرها السابع.. وفاة طبيبة في مستشفى فابور بالبليدة بفيروس كورونا

لقيت طبيبة  بمستشفى فابور بالبليدة، حامل في شهرها السابع، مصرعها، بعد إصابتها ومعاناتها من فيروس كورونا المستجد.

الطبيبة  بولعراسي تبلغ من العمر 38 سنة، حامل في شهرها السابع، توفيت وتركت ورائها أطفالها الثلاثة، بعد معاناته العدة أيام من فيروس كورونا.

بعد إصابتها بالفيروس كانت تتلقى العلاج بمستشفى فابور، وقبل يومين إزدادت حالتها سوءا. و تم نقلها إلى مصلحة إنعاش كوفيد بمستشفى فرانس فانون بالبليدة.

أين تم وضعها تحت التنفس الإصطناعي، غير أن الفيروس تمكن من الطبيبة و ظلت في حالة حرجة تصارع المرض، إلى أن فارقت الحياة فجر اليوم الأربعاء بعد 5 أيام من معاناتها من الوباء.

طالع ايضا: مصالح الأمن تطيح بمحرم خطير كان فار من العدالة بشقة في البليدة

تمكنت مصالح الأمن الحضري بالشفة الواقعة غرب البليدة من بتوقيف شخص خطير مبحوث عنه منذ مدة.

حيث كان يقوم هذا الأخير بالاعتداء على جيرانه والمواطنين بأسلحة البيضاء من سكين من الحجم الكبير. كما كان المبحوث عنه وراء زرع الرعب في اوساط الموطنين بالمنطقة.

كما جاءت  عملية القبض على المتهم بعد أن تعرف عليه أحد أعوان الشرطة كان بزي مدني اين تمت مراقبته. قبل أن تتمكن ذات المصالح من توقيفه.

وتم تقديم المتهم الى محكمة العفرون اين تم ايداعه الحبس المؤقت في انتظار محاكمته. للإشارة فإن توقيف المتهم ترك ارتياح لدى المواطنين الذين قدموا شكرهم للأجهزة الأمنية.

يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/KMeKk
إعــــلانات
إعــــلانات