إعــــلانات

اجراءات جديدة للجزائريين الراغبين في دخول بريطانيا واسبانيا

اجراءات جديدة للجزائريين الراغبين في دخول بريطانيا واسبانيا

أعلنت الخطوط الجوية الجزائرية عن آخر التحديثات من أجل الدخول الى بريطانيا واسبانيا في ظل جائحة كورونا التي يعرفها العالم بأكمله. كما  تخص الاجراءات  المواطنون البريطانيون، والايرلنديون، وسكان المملكة المتحدة وحاملي فيزا “c”، وبيزنيس “c”، وفيزا “d”، الصادرة عن القنصلية البريطانية.

ويجب على جميع المسافرين مهما كانت جنسيتهم ملئ استمارة الحجز مرفوقة باختبارات كورونا قبل 48 ساعة من الرحلة. كما ان اللقاحات المسموحة هي كل من Covaxine و Moderna و Janssen لقاح جرعة واحدة) و Novavaxو .Nuvaxovid و Covovax) و Oxford / AstraZeneca و Pfizer BioNTech و Sinopharm Beijing.

في حين سيتم إضافة الجزائر على الساعة الرابعة صباحا بتاريخ 11 فيفري 2022. وسيكون إثبات حالة التطعيم بشهادة التطعيم الجزائرية.

وأعلنت الجوية الجزائرية، أنه لم يعد هناك حاجة لإجراء اختبار “PCR” أو “ANTIGEN” قبل 48 ساعة من مغادرة الركاب الملقحين.

ويجب أن يثبت المسافر، أنه قد تم تطعيمه بالكامل بموجب برنامج التطعيم مع إثبات الشهادة المعتمدة.

ويخضع المسافر لاختبار COVID-19 في اليوم الثاني بعد الوصول على نفقته الخاصة. ويجب أن يكون لديهم تأكيد للدفع.

أما المعفون من التطعيم، على غرار النساء الحوامل،يجب أن يكون لدى سكان إنجلترا الذين لديهم إعفاء طبي استمارة تؤكد ذلك. ويمكن التعامل مع حاملي الإعفاء على أنهم ملقحون بالكامل (أي معفون من العزل واختبار اليوم الثامن إذا كانوا من دولة غير مدرجة بالقائمة الحمراء.

أما المسافرون غير الملقحين، فيجب أن يكون لدى الركاب الذين تزيد أعمارهم عن 18 سنة نتيجة سلبية لاختبار PCR أو.  Antigen في غضون 48 ساعة قبل مغادرة آخر رحلة مباشرة إلى المملكة المتحدة. يجب أن تكون نتيجة الاختبار باللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو الإسبانية. كما يخضع الركاب لاختبار COVID-19 في اليومين الثاني والثامن بعد الوصول على نفقتهم الخاصة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

طالع أيضا:

هل سيعود التلاميذ إلى الدراسة يوم الأحد.. الوزارة ترد!

اجراءات جديدة للجزائريين المتوجهين إلى اسبانيا 

وبخصوص، المسافرين المتوجهين لاسبانيا، فإن حتى تاريخ 31 جانفي،فيمكن للركاب الذين تزيد أعمارهم عن 11 عاما جلب شهادة التطعيم كورونا. وتظهر أنهم تلقوا تطعيمًا كاملًا باستخدام AstraZeneca (SK Bioscience) و AstraZeneca (Vaxzevria) و Covaxin و Covishield و .Covovax و Janssen و Moderna (Spikevax) و Nuvaxovid (Novavax) ، Pfizer-BioNTech (Comirnaty) أو Sinopharm أو Sinovac. قبل 14 يومًا على الأقل من الوصول.

ومن 1 فيفري من السنة الجارية، فإن الركاب الذين تزيد أعمارهم عن 11 عاما جلب شهادة التطعيم ضد كورونا. كما تظهر أنهم تلقوا تطعيمًا كاملا باستخدام AstraZeneca (SK Bioscience) و AstraZeneca (Vaxzevria) و Covaxin و Covishield و Covovax. و Janssen و Moderna (Spikevax) وNuvaxovid (Novavax ، Pfizer-BioNTech (Comirnaty) أو Sinopharm أو Sinovac. بحد أقصى 270 يوما (9 أشهر) وما لا يقل عن 14 يوما قبل الوصول، أو جرعة معززة. بالإضافة إلى جداول التطعيم الأقدم من 9 أشهر.

كما يجب ألا تكون عينة الشهادة قد أخذت قبل الوصول أكثر من 180 يوما، للقصر الذين يسافرون مع والديهم الملقحين بالكامل.

وحاملي التأشيرات الملقحة “C” مؤهلون، والطلاب الحاليين المسجلين في دول الاتحاد الأوروبي. والمسافرون الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا يسافرون مع والديهم الملقحين بالكامل. والمواطنون الأوروبيون، وجزائريون يحملون بطاقات إقامة إسبانية، والجزائريون الحاصلون على تأشيرة اسبانية (د). والجزائريون الذين يحملون بطاقات إقامة أوروبية مع تذكرة استمرار في نفس اليوم أو على أبعد تقدير في اليوم التالي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/PzwDb
إعــــلانات
إعــــلانات