إعــــلانات

احباط محاولة نسب رضيع غير شرعي لإمراة وتورط فيها 6 أشخاص بينهم 4 نساء ببوثلجة الطارف

احباط محاولة نسب رضيع غير شرعي لإمراة وتورط فيها 6 أشخاص بينهم 4 نساء ببوثلجة الطارف

تمكنت عناصر أمن دائرة بوثلجة، من إفشال و فك لغز قضية محاولة نسب رضيع حديث العهد بالولادة، لفتاة حملته بطريقة غير شرعية لإمرأة أخرى لم تلده وهذا بتواطؤ وإتفاق مسبق بين عدة أشخاص.

حيث تورط في القضية 06 أشخاص من بينهم 04 أربعة نساء، أين تعود وقائع القضية إلى معلومات وردت إلى مصالح الشرطة لأمن دائرة بوثلجة.

مفادها وجود شبهة تتعلق بشخصين رجل وامرأة، تقدما إلى مصلحة الولادة بالعيادة المتعددة الخدمات ببوثلجة على أنهما زوجين رفقة رضيع حديث الولادة لغرض تسجيله في دفتر العائلي.

وهذا كون المعنية ولدته بمقر سكناها، وعليه تنقلت مباشرة عناصر الشرطة القضائية، إلى عين المكان وبعد التحري في الموضوع تبين أن المعنية أدلت بتصريحات كاذبة بخصوص هويتها.

وأن الهوية المقدمة، ما هيى إلا هوية زوج مرافقها كما أن مرافقها لايعد زوجها، وأن المولود الذي برفقتهما هو مولود أنجبته بطريقة غير شرعية من شخص آخر.

وأنهما بصدد نسبه إلى مرافقها بعد إتفاق المسبق بينهما، و من خلال تعمق مصالح الشرطة القضائية بأمن دائرة بوثلجة في التحقيق تبين وجود تواطؤ لإمرأتين أخرتين في القضية.

و هما تمثلان الوسيط بين جميع أطراف القضية، ليتم انجاز ملف قضائي ضدهم جميعا عن قضية تقديم طفل على أنه ولد لإمرأة لم تضعه.

في ظروف من شأنها أن يتعذر التحقيق من شخصيته، قدموا أمام الجهات القضائية المختصة لدى محكمة الطارف صدر في حقهم جميعا امر بوضعهم تحت نظام الرقابة القضائية.

رابط دائم : https://nhar.tv/7cuD6
إعــــلانات
إعــــلانات