اختفاء طالبة موريتانية في الجزائر بعد ركوبها سيارة اجرة غير مرخصة
قال اتحاد الطلبة الموريتانيين في الجزائر ان على السلطات الموريتانية التحرك السريع من أجل كشف مكان الطالبة الموريتانية بشرى بنت أحمد، والتي اختفت منذ يومين . مؤكدا في بيان صحفي علمنا بكل أسف باختفاء الطالبة بشرى بنت أحمد، والتي كانت تدرس في مدينة سطيف الجزائرية، حيث ذهبت صباح الخميس الماضي باتجاه الجزائر العاصمة وكان أخر اتصال معها يوم الخميس. و أكد الاتحاد أنه قام بجهود كبيرة من أجل العثور على الطالبة المفقودة، حيث تحرك في مدينة سطيف وتم تحديد سائق الأجرة الذي حمل الطالبة من المدينة، الذي أكد أنه أوصلها إلى العاصمة الجزائر، وكان آخر عهده بها هو ركوبها لسيارة أجرة غير مرخصة. و جاء في البيان ان الاتحاد قام بإبلاغ السفارة الموريتانية في الجزائر وقد أبلغت هي الأخرى وزارة الخارجية في الجزائر، مشددا على ضرورة تحرك السلطات الموريتانية من أجل إيجاد حل سريع للقضية. وأشار الاتحاد إلى أن الطالبة كانت في زيارة لبعض الطالبات الموريتانيات في العاصمة الجزائر لقضاء العطلة الدراسية معهن.