إعــــلانات

ارتفاع جد محسوس في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

ارتفاع جد محسوس في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

تشهد المناطق الجنوبية والشمالية، خلال ظهيرة اليوم الخميس، والأيام المقبلة، ارتفاع جد محسوس في درجات الحرارة. كما أفادت نشرية الجوية التي تبثها قناة النهار، أنه تم تسجيل 47 درجة في إن صالح، أدرار، تيمياوين، رقان، برج باجي مختار، وإن قزام. و45 درجة في غرداية، المنيعة، اليزي، جانت، وإن أمناس.

في حين، أشارت النشرية اليومية، أن المناطق الجنوبية ستعرف تساقط  أمطار رعدية، بداية من منتصف نهار اليوم  الى غاية السادسة من مساء اليوم. حيث ستصل كمية الأمطار تقارب 15  ملم محليا. في كل من برج باجي مختار،  تمنراست، اليزي،  جانت، ان صالح.

أمطار رعدية غزيرة على 12 ولاية مساء اليوم

اما المناطق الشماليةن فستعرف، اليوم الخميس، تراجع طفيف  في درجات الحرارة  القصوى مقارنة  بالايام الماضية. حيث ستتراوح بين 28 إلى 30 درجة، في كل من عنابة، جيجل، سكيكدة، بجاية،  العاصمة. إضافة إلى تيبازة، بومرداس،  وهران، عين تيموشنت،  مستغانم. لكن ستبقى حارة  تقارب 40 درجة كأعلى مقياس في كل من قالمة، الطارف، سوق اهراس، قسنطينة،  سطيف، أم البواقي.

في حين، ستشهد أغلب السواحل، عودة ارتفاع درجات الحرارة، حيث ستصل إلى 39 درجة  بالوسطى والغربية. و40 درجة  على المناطق الداخلية  الهضاب العليا والاوراس.

أما الولايات الجنوبية، فستصل إلى 47 درجة تحت الظل، خاصة وسط الصحراء،  والجنوب الغربي، وأقصى الجنوب.

كما ستكون حالة البحر من قليل الاضطراب  إلى مضطرب على  السواحل الوطنية. حيث ستصل  الرياح إلى 40 كلم/سا في الوسطى، و20 إلى 25 كلم/سا  بالشرقية والغربية.

أما يوم غد الجمعة، فسيكون  البحر  جد مضطرب على السواحل الشرقية. والرياح  تصل إلى 50 كلم/سا. وعلو الامواج يصل الى المترين والنصف في السواحل الشرقية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/ZF2Yj
إعــــلانات
إعــــلانات