استشهاد فلسطيني برصاص المحتل في الضفة الغربية
بقلم
النهار أون لاين
أعلن مصدر أمني إسرائيلي اليوم الاثنين، أن الجيش الإسرائيلي قتل فلسطينيا بزعم محاولة طعنهم في الضفة الغربية.وأضاف ذات المصدر، أن الفلسطيني تسلل عبر حاجز أمني إلى مستوطنة سلعيت الإسرائيلية، وحين تصدى له الجنود سحب سكينا وحاول طعنهم، فقتلوه ولم يصب الجنود في العملية. وللتذكير، فقد قتل الجيش الإسرائيلي 153 فلسطينيا على الأقل، منذ بداية أكتوبر، وحسب مصادر إسرائلية فإن 99 منهم حاولوا تنفيذ عمليات طعن.
رابط دائم :
https://nhar.tv/hol3Z