إعــــلانات

استقرار أسعار النفط في التعاملات الإلكترونية لبورصة نايمكس

استقرار أسعار النفط في التعاملات الإلكترونية لبورصة نايمكس

استقرت أسعار

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

العقود الاجلة للنفط الخام الأمريكي في التعاملات الالكترونية لبورصة نايمكس اليوم الجمعة بعد هبوطها لليوم الثالث خلال الجلسة السابقة بفعل المخاوف بشأن الطلب على النفط وصعود الدولار.

وبحلول الساعة (36ر00) بتوقيت غرينتش بلغ سعر عقود النفط الخام الامريكي الخفيف لتسليم مارس 67ر73 دولار للبرميل مرتفعا 3 سنتا بعد انخفاضه ثلاثة سنتات عند التسوية في بورصة نايمكس أمس الخميس إلى 64ر73 دولار. وهبط النفط 62ر1 دولارفي الأيام الثلاثة الماضية.

وهوت أسعار النفط أكثر من عشرة دولارات منذ أن قفزت لفترة قصيرة قرب 84 دولارا للبرميل في 11 من يناير الجاري وهو أعلى مستوى لها في أكثر من عام.

جاء هبوط أسعار النفط أمس بعد أن أظهرت بيانات من إدارة معلومات الطاقة الامريكية يوم الأربعاء الماضي أن إجمالي الطلب على منتجات تكرير النفط في الولايات المتحدة خلال الاسابيع الأربعة الماضية هبط اثنين في المائة عما كان عليه منذ عام.

 وقالت الادارة إن مخزونات البنزين في الولايات المتحدة سجلت زيادة أكبر من المتوقع بلغت مليوني برميل الي 4ر229 مليون برميل في الاسبوع المنتهي في 22 من جانفي الجاري. وسجلت مخزونات نواتج التقطير -التي تشمل زيت التدفئة والديزل- زيادة غير متوقعة قدرها 400 ألف برميل الى 5ر157 مليون برميل مقارنة مع توقعات لانخفاض قدره 7ر1 مليون برميل.

رابط دائم : https://nhar.tv/UZcNs
إعــــلانات
إعــــلانات