إعــــلانات

استلام خمسة مكاتب بريدية مع نهاية السنة بمستغانم

استلام خمسة مكاتب بريدية مع نهاية السنة بمستغانم

ينتظر استلام خمسة مكاتب

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

 بريدية جديدة مع نهاية السنة بولاية مستغانم بعدما كلفت مبلغ يفوق 7 ملايين دج حسبما علم من المديرة الولائية لمؤسسة “بريد الجزائر”.

وتتوزع هذه المرافق الجديدة -وفق ذات المصدر- على بلدية الصور وكل من قرى قدادرة و مناصرية و جعافرية و قروشة التابعة لبلديات فرناكة ووادي الخير وماسرة وعين تادلس على التوالي حيث ستسمح للممواطنين الاستفادة من مختلف الخدمات البريدية والمالية باعتبار أن المكاتب ستزود بالتجهيزات اللازمة. 

ويتضمن برنامج قطاع البريد للعام الحالي إعادة الاعتبار لثلاثة مكاتب بريدية تتواجد ببلديات بوقيراط والصور وعشعاشة في سياق المساعي الرامية الى تحسين ظروف استقبال زبائن مؤسسة “بريد الجزائر”.

من جهة أخرى سيتدعم قطاع البريد بمستغانم خلال العام المقبل بفتح أربعة مكاتب بريدية لفائدة سكان أحياء تجديت و5 جويلية و خروبة و صلامندر بعاصمة الولاية مما سيخفف الضغط على القباضة الرئيسية وباقي المكاتب البريدية الأخرى.

الجدير بالذكر أن ولاية مستغانم تتوفر حاليا على 57 مكتبا بريديا حيث يتوفر  56مكتبا منهم على أجهزة للإعلام الآلي فيما تقدر الكثافة البريدية – حسب ذات المصالح- بمعدل مكتب بريدي واحد لكل 257 13 نسمة وشباك لكل 5813 مواطن.

 


رابط دائم : https://nhar.tv/Gmxaw
إعــــلانات
إعــــلانات