إعــــلانات

اضطراب في حركة قطارات الضاحية الشرقية للعاصمة هذا المساء

اضطراب في حركة قطارات الضاحية الشرقية للعاصمة هذا المساء

سجلت المصالح التقنية للشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، ظهيرة اليوم الأحد، انقطاعا للتزود بالطاقة الكهربائية. على مستوى الخط الرابط ما بين محطتي الثنية وسي مصطفى، على إثر سقوط كابل كهربائي يزود القطارات بالطاقة.

وعليه، فإن حركة قطارات الضاحية الشرقية للعاصمة على الخط الرابط بين الثنية وواد عيسي ستشهد اضطرابا خلال هذا المساء.

ويتعلق الأمر في القطارات المتوجهة من الجزائر العاصمة نحو واد عيسي. حيث ستتوقف عند محطة الثنية (ذهابا وإيابا)..

وكذا القطارات المتوجهة من الثنية إلى واد عيسي متوقفة حاليا (ذهابا وإيابا)

أما قطارات الخطوط الكبرى من وإلى شرق البلاد، فتسير بشكل عادي (قطارات مزودة بمحركات ديزل، لا تعتمد على الطاقة الكهربائية).

وتقدمت الشركة باعتذاراتها الخالصة لزبائنها الكرام عن الإزعاج الناجم عن هذا الخلل التقني. مؤكدة بأنها تسخر كل إمكانياتها البشرية والمادية لإصلاح هذا الخلل واستئناف السير العادي للقطارات في أقرب وقت ممكن.

طالع أيضا:

إضطراب وتوقف في حركة القطارات بسبب الرياح

أعلنت الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، أن الرياح القوية تسببت في انقطاع التيار الكهربائي، الأمر الذي أدى الى اضطراب في رحلات القطار وتوقف بعض الخطوط بالضاحية الغربية.

وحسب بيان للمؤسسة عبر صفحتها على الفايسبوك، فإنه وعلى إثر سقوط أشجار بفعل الرياح القوية التي ضربت منطقة الوسط خلال الليلة الماضية. تسببت في إتلاف الخطوط الكهربائية التي تزوّد القطارات. حيث سجلت المصالح التقنية للشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، صباح اليوم الثلاثاء إنقطاعا للتزود بالطاقة الكهربائية على مستوى الخط الرابط ما بين محطتي البليدة وبني مراد.

وأشارت الشركة إلى أن حركة قطارات الضاحية الغربية للعاصمة ما بين الجزائر والعفرون ستشهد اضطرابا خلال صبيحة هذا اليوم. كما أن القطارات المتوجهة من الجزائر العاصمة نحو البليدة والعفرون، ستتوقف عند محطة جسر قسنطينة. بالإضافة كذلك إلى القطارات المتوجهة من العفرون إلى العاصمة، متوقفة حاليا. ناهيك عن قطارات الخطوط الكبرى من الجزائر العاصمة إلى الناحية الغربية متوقفة حاليا.

طالع أيضا

إضطراب في حركة سير قطارات مابين “الجزائر _ البليدة”

إضطراب في حركة سير قطارات مابين “الجزائر _ البليدة”

وأعلنت أمس الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، أنه تم تسجيل إضطراب في حركة سير قطارات الضاحية الغربية مابين “الجزائر والبليدة”.

وحسب إعلان للشركة نشر عبر صفحتها على الفايسبوك، فإن المصالح التقنية للشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية، سجلت صباح اليوم الإثنين إنقطاعا للتزوّد بالطاقة الكهربائية على مستوى الخط الرابط ما بين محطتي البليدة وبني مراد. إثر سقوط شجرة أدت إلى إتلاف الخطوط الكهربائية التي تزوّد القطارات بالطاقة.

وأضاف البيان، أن حركة قطارات الضاحية الغربية للعاصمة “ما بين الجزائر والبليدة” ستشهد إضطرابا خلال صبيحة هذا اليوم. حيث أن القطارات المتوجهة من الجزائر العاصمة نحو البليدة، ستتوقف عند محطة بني مراد. كما أن القطارات المتوجهة من العفرون إلى العاصمة، متوقفة حاليا.

أما قطارات الخطوط الكبرى من إلى وهران، فتسير بشكل عادي لأنها قطارات مزودة بمحكات ديزل، لا تعتمد على الطاقة الكهربائية.

رابط دائم : https://nhar.tv/kREiw
إعــــلانات
إعــــلانات