اعتقال 20 فلسطينيا بالضفة الغربية
بقلم
النهار أون لاين
أعلن نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الخميس، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت 20 فلسطينيا بالضفة الغربية والقدس. وحسب بيان للنادي، فإن قوات الاحتلال اعتقلت تسعة فلسطينيين بمدينة القدس المحتلة واثنين آخرين من محافظة طولكرم وشابين وامرأة من محافظة بيت لحم إلى جانب رجل ونجله بنابلس. وأضاف البيان، أن الاحتلال اعتقل أيضا أربعة فلسطينيين من بلدة يطا في جنوب الخليل بالضفة الغربية. وأوضح منسق اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان راتب الجبور، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي داهمت البلدة واعتقلت المواطنين الأربعة ونقلتهم إلى جهة غيرمعلومة.
رابط دائم :
https://nhar.tv/GEInR