إعــــلانات

اقترب موعد زواجنا وخطيبي يأبى نسيان ماضيه

اقترب موعد زواجنا وخطيبي يأبى نسيان ماضيه

اقترب موعد زواجنا وخطيبي يأبى نسيان ماضيه

تحية طيبة للجميع وبعد. سيدتي الفاضلة، كم صعب هو شعور التردد التي ينتاب الإنسان. وهو على عتبة مشروع حياته، فلا أنت بقادر للرجوع إلى الوراء، ولا تملك الحافز للتقدم خطوات.

اقترب موعد زواجنا وخطيبي يأبى نسيان ماضيه

فأنا فتاة مقبلة على الزواج، أحب خطيبي جدا، وهو يحبني كثيرا،  حصل مواقف كثيرة جعلت من حبنا لبعض يكبر ويكبر، لكن ثمة مشكلة كلما اقترب موعد الزفاف كلما تكبر غصتها في قلبي، فخطيبي يعاني من حبه القديم، أحب فتاة حبا أعمى، ثم اكتشف أن حبها له لم يكن إلا لمصلحة، ولما انتهت مصلحتها أنهت تلك العلاقة، حتى أن الكثير من أصدقائه كانوا يعلمون بأفعالها، نصحوه كثيرا لكنه لم ينصت إليهم، حتى طعنته في قلبه، وخانت وده، وضربت بمشاعره عرض الحائط.

خطيبي يأبى نسيان ماضيه

القصة مرّ عليها أكثر من ثلاث سنوات، والمشكلة أنه لحد اليوم يتذكرها ويذكرني بها، ودوما نحكي في تفاصيلها، ولكي أن تتخلي حجم عذابي حين أسمعه يتكلم عليها بتلك الطريقة، فما العمل من فضلكم؟ فأنا يوميا أفكر أنه سوف ينساها مع الوقت، وأحيانا أواسي نفسي بأن الزواج وعيشنا تحت سقف واحد كفيل بأن يمحيها من ذاكرته، لكن هاجسها جعلني مترددة وخائفة، حتى الفرحة لا تبدوا عليّ لأنني سأتزوج، فكيف أساعده ليخرج هذا الوهم من ذهنه؟

روزة من الوسط

الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرد:

تحية أجمل حبيبتي، وأتمنى التوفيق من الله في الرد عنك، يبدوا حقا أن مشاعرك متأرجحة بين الاستمرار أم اتخاذ القرار بالانفصال، لكن واضح جدا حبك لهذا الرجل أقصد خطيبك، وواضح أيضا أنك مستعدة أيضا أن تكملي المشوار وتساعديه في نفس الوقت على النسيان.

اقترب موعد زواجنا وخطيبي يأبى نسيان ماضيه

حبيبتي انتبهي جيدا لما سأقول: عادة ما تستمر مشاعر الإنسان نحو أي شخص أو مكان أو حتى ذكريات بسبب وجود تواصل بتلك الأشياء بشكل مستمر، بمعنى أن يراها أمامه أو يستحضرها من الحين إلى الآخر، وأنت أتحت له فرصة التحدث عنها وأعطيته الوقت للخوض في تفاصيل تلك ذلك الماضي. وتلك العلاقة طوال الوقت، فلما تلومينه الآن..؟ اعذريني لكن لابد أن أقول ذلك، فالملامة الأولى هي أنت، لأنك لم تعطه فرصة نسيانها.

لذا فالقرار بين يديك، فإما أن تغيري الواقع وتجعلينه ينساها بأن تضعي له حدا كلما تذكر ماضيه، وأكيد بطريقة لبقة وذكية، إما أن تستلمي لذاكرته التي تأبى أن تنسى، وهنا يستحيل عليك الاستمرار.

خطيبي يأبى نسيان ماضيه

لكن أنت فتاة ذكية، ومتأكدة أنك ستتركين فيه بصمة تنسيه أنه عرف غيرك في يوم من الأيام، خاصة أنكما مقبلان على الزواج، واجتماعكما تحت سقف واحد سيساعدك كثير لتمنعينه من الإلتفات للوراء، فأنت لابد أن تكوني حاضره ومستقبله، وكل شيء في حياته بحول الله، فعليك الكثير من الصبر، والدعاء بأن يبارك الله لكما هذا الزواج، والسعي بأساليب ذكية لتسكني لتتربعي على عرش قلبه.

طالع أيضا :

من يحيطها بالأمان.. تكون له زوجة صالحة طول العمر

 📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/Njb2g
إعــــلانات
إعــــلانات