إعــــلانات

الأغواط: 3 قتلى وجريحين في انقلاب سيارة بتاجموت

الأغواط: 3 قتلى وجريحين في انقلاب سيارة بتاجموت

تسبب حادث مرور وقع صبيحة اليوم الأربعاء، في وفاة 3 أشخاص وإصابة آخرين بجروح متفاوتة. إثر انقلاب سيارة في الطريق الرابط بين آفلو والأغواط.

وحسب بيان للحماية المدنية، فقد وقع حادث مرور تمثل في انقلاب سيارة سياحية صبيحة اليوم الأربعاء على الساعة 6 و13د بالطريق الوطني رقم 23 الرابط بين أفلو و الأغواط. بالضبط منطقة عنريس بلدية تاجموت. كما أسفر الحادث عن وفاة 3 أشخاص وإصابة شخصين بجروح متفاوتة.

طالع أيضا

وفاة 3 أشخاص وإصابة آخر في حادث مرور بالأغواط

وفاة 3 أشخاص وإصابة آخر في حادث مرور بالأغواط

تسبب حادث مرور في وفاة 3 أشخاص وإصابة آخر بجروح بولاية الأغواط.

وحسبما أفادت به مصالح الدرك الوطني في بيان لها. فقد تم تسجيل حادث المرور في مفترق الطرق ببلدية تاجموت دائرة عين ماضي بين سيارتين سياحيتين.

كما أضافت ذات المصالح، أن الحادث أسفر عن وفاة 3 أشخاص وإصابة آخر بجروح. فيما تم توفير سيارتي إسعاف بالإضافة إلى شاحنة إطفاء.

توقيف شخص وحجز 4200 قارورة خمر

عالجت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بآفلو ولاية الأغواط بحر هذا الأسبوع قضية متعلقة بالتهريب و حيازة مشروبات كحولية قصد البيع بدون رخصة.

وحسب بيان لذات المصالح، فإن العملية جاءت بناءا على معلومات واردة إلى الفرقة مفادها حيازة شخص يبلغ من العمر 31 سنة. لكمية من المشروبات الكحولية على مستوى مسكنه العائلي الكائن بمدينة آفلو. و ذلك لأجل ترويجها و بيعها دون رخصة.

كما قامت مصالح الفرقة القضائية وبعد استفاء الإجراءات القانونية تم ضبط و حجز على مستوى المسكن كمية من المشروبات الكحولية. كانت مخبأة بقبو مخصص للتخزين. تقدر بـ (4200) وحدة من مختلف الأنواع و الأحجام، محلية و أجنبية الصنع.

بالمقابل الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بافلو قامت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بخصوص قضية الحال بالتنسيق مع النيابة المحلية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/VM1ui
إعــــلانات
إعــــلانات