إعــــلانات

الإدارة تدعو سلطاني للمثول أمام المجلس التأديبي واللاعب يختفي عن الأنظار

الإدارة تدعو سلطاني للمثول أمام المجلس التأديبي واللاعب يختفي عن الأنظار

 

عودة بلقايد تريح الطاقم الفني وبلخوجة سيسرّح الأسبوع القادم

قدّمت الرابطة المحترفة لكرة القدم مواجهة الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب بين شباب قسنطينة ووفاق سطيف إلى يوم الجمعة بداية من الساعة الثالثة بملعب حملاوي، إلى جانب مواجهة اتحاد الحراش أمام مولودية العاصمة بداية من الرابعة، وتعتبر المرة الأولى التي يلعب فيها الوفاق يوم الجمعة منذ انطلاق الموسم، والمرة الثانية التي يلعب فيها على الساعة الثالثة، بعد مواجهة شبيبة الساورة. وقد علمنا من مصادر حسنة الاطلاع أن هذا القرار سببه بث المباراة على المباشر عبر قناةكنال ألجيري، مما قد يؤثر سلبا على تنقل الأنصار إلى ملعب حملاوي.

   فيلود عاد على جناح السرعة ليلة أمس

سارع المدرب الفرنسي فيلود إلى العودة سريعا من العاصمة، ووصل في ساعة متأخرة من ليلة أمس، بعد قرر تقديم موعد المباراة إلى الجمعة، من أجل بداية التحضير الجاد للمباراة، وكانت البداية بإحداث تغييرات على البرنامج التدريبي للأسبوع الحالي، حيث سيضع اللمسات الأخيرة على التعداد الأساسي ومنهجية اللعب خاصة أنه يعرف المنافس جيدا بعد أن تبارى الفريقان وديا مرتين في ملعب الثامن ماي.

 الحجز في فندققوس قزحبالخروب

في نفس السياق، قررت الإدارة التنقل إلى قسنطينة زوال الخميس عبر الحافلة بعد نهاية الحصة التدريبية الأخيرة، على الثانية زوالا بوفد متكون من 30 عضوا من بينهم 18 لاعبا، حيث سيتوجه الوفد مباشرة إلى فندققوس قزحفي مدينة الخروب. تجدر الإشارة إلى أن الوفاق ظل يقيم في هذا الفندق في كل سفرياته إلى قسنطينة منذ فترة طويلة.

 الإدارة تلجأ للمجلس التأديبي لفسخ عقد سلطاني

أرسلت إدارة وفاق سطيف رسالة للمغترب كريم سلطاني من أجل المثول أمام المجلس التأديبي، على خلفية عدم احترامه المدير الرياضي بولحجيلات، للنظر في العقوبة التي ستسلط عليه حسب نصوص القانون الداخلي، والتي تصل إلى حد الفصل من الفريق، وقد جاء هذا الإجراء ساعات قبل فسخ عقد اللاعب الذي أصرّ على الحصول على تعويضات ورفضه فسخ العقد بالتراضي، وبالتالي فإن تجاوزات سلطاني يمنحها الحق القانوني في فسخ العقد من جانب واحد، خاصة بعد أن قامت بكل الإجراءات تجاه الرابطة بخصوص مراسلة اللاعب كتابيا للمثول أمام المجلس التأديبي وتقرير المدير الرياضي بولحجيلات حول تجاوزاته.

 واللاعب يختفي عن الأنظار

وقد وجدت الإدارة صعوبات بالجملة في تسليم المغترب كريم سلطاني الاستدعاء الكتابي للمثول أمام المجلس التأديبي، بعد أن لم تجد الإدارة أثرا للاعب الذي اختفى، ولم تعرف له مكانا مما زاد من إيجاد حل مرضٍ للطرفين، وتبقى الإدارة تنتظر ظهور اللاعب وتسليمه الدعوة قبل البتّ في قضية فسخ العقد معه في موعد سيتحدد بعد حضور اللاعب أمام الإدارة.

 تأجيل مفاوضات فسخ العقد مع شعلالي إلى الغد

تأجلت مفاوضات الإدارة مع شعلالي وسلطاني إلى غد الثلاثاء بعد أن كانت مرتقبة اليوم، بسبب ارتباط الرئيس حمّار بالتنقل اليوم إلى العاصمة لحضور حفل الكرة الذهبية، حيث تم تحديد موعد مع المهاجم شعلالي صبيحة الغد في جلسة تعرف حضور الرئيس حمّار ورئيس مجلس الإدارة الدكتور أعراب لترسيم فسخ العقد.

 فسخ عقد ديمبا لا يتطلّب حضوره وبلخوجة سيسرّح الأسبوع القادم

لن تكون الإدارة في حاجة إلى قدوم المدافع المالي باري ديمبا إلى مدينة سطيف لفسخ عقده، حيث يمنحها القانون حق فسخ العقد من جانب واحد، من خلال مراسلة الاتحادية وذكر أسباب لجوئها إلى فسخ العقد مدعمة بالتقرير الطبي الذي يؤكد الإصابة التي يشكو منها المدافع، خاصة أن حمّار كان قد أكد أن اللاعب وقع للفريق مصابا. في ذات الياق، يتواجد الحارس بلخوجة منذ أول أمس في تونس وبالضبط في المصحة التي أجرى فيها العملية الجراحية الموسم الفارط على مستوى الركبة، حيث سيخضع لفحص طبي لدى الطبيب المعالج للحصول على الضوء الأخضر للعودة إلى المنافسة، فيما تبقى الإدارة حسب مصادر مطلعة غير مهتمة بنتائج هذه الفحوصات وتنتظر نهاية الجولة الأخيرة لدعوته للجلوس على طاولة المفاوضات لفسخ العقد، وقد جسدت القرار بعد أن استثنته من القائمة الإفريقية واكتفت بتأهيل خذايرية وغول.

 الإدارة لاتزال تنتظر التأشيرة الإسبانية وتؤجل مفاوضات تمديد العقود

لاتزال الإدارة تنتظر ردا من القنصلية الإسبانية لتحديد موعد لإيداع ملف طلب التأشيرة، تحسبا للتربص الشتوي القادم يوم 4 جانفي، خاصة أن شركة الألبسة الإسبانية طمأنت الإدارة بالتدخل للتعجيل في حصولها على التأشيرة الجماعية، مما زاد أراح الإدارة خاصة أن التربص لازال يفصلنا عنه أكثر من أسبوعين. على صعيد آخر، لاتزال الإدارة لم تحدّد موعدا مع العناصر المنتهية عقودها شهر جوان القادم من أجل الجلوس على طاولة المفاوضات لإقناعها بتمديد العقود، خاصة أنها من ركائز التعداد، على غرار عودية، دلهوم، قورمي والمتألق قراوي، وكانت الادارة قد وعدت بإقناعهم بالتمديد لكن غياب السيولة المالية جعل الأمور تتأجل إلى غاية تربص إسبانيا.

 فيلود عاين البينينيكوكوأمس

تابع الفرنسي فيلود أمس المواجهة الودية التي جمعت المنتخبين العماني والبينيني التي جرت في العاصمة العمانية، والتي شارك فيها الوسط الدفاعيكوكو، حيث أخذ فكرة دقيقة عن اللاعب قبل حضوره السبت القادم لإجراء اختبارات فنية وبدنية وطبية قبل الجلوس معه على طاولة المفاوضات.

 الكاميرونيتاتشومتلقى الدعوة أمس

وصلت دعوة إدارة وفاق سطيف إلى المهاجم الكاميرونيتاتشومأمس، بعد أن سارعت الإدارة إلى مراسلته مباشرة بعد حصولها على نسخة من جواز سفره، وتبقى تنتظر حصوله على التأشيرة للحضور إلى مدينة سطيف والخضوع إلى الاختبارات تحت أنظار المدرب الفرنسي الأسبوع القادم، أين تبدأ عملية الاختبارات التي سيخضع لها الثلاثي كوكو، تاتشوم وابارقا.

 بلقايد يباشر التدريبات

استأنف القائد فاروق بلقايد التدريبات منذ الاستئناف أمسية أمس، لبداية الاستعداد لمواجهة الجولة الأخيرة أمام شباب قسنطينة، بعد أن ركن إلى الراحة في المباراة السابقة أمام نادي بارادو لحساب منافسة الكأس بسبب العقوبة، وتأتي عودة بلقايد في الوقت المناسب تحسبا لمواجهة هامة أمام شباب قسنطينة.

 

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/FgqgH
إعــــلانات
إعــــلانات