إعــــلانات

الإستقرار أولوية ولا يهمني سوى صادق النية 

الإستقرار أولوية ولا يهمني سوى صادق النية 

الرقم السري :

136895

الإستقرار أولوية ولا يهمني سوى صادق النية 

من ولاية تيارت نستهل عروضنا في هذا الركن مع إنسانة أعربت أن نيتها الأولى والأساسية. هي أن تبني بيتها وتحقق رغبتها في الإستقرار الحقيقي. كما صاحبة إعلاننا هذا تبلغ من العمر45 ربيعا. هي مطلقة بدون أولاد، تريد أن تعيد البسمة إلى محياها وتحيا إلى جانب من يهتم بها ويصونها.

إنسانة على قدر كبير من الجمال والإحترام، سيدة بيت من الطراز الرفيع، مقبولة الشكل ومتوسطة القامة. تريد أن يجمعها القدر برجل تقي يخشى الله، شرطها ان يكون محترما وجادا، ترعاه وتمنحه ودها. تفضله من الغرب أو الوسط، عاملا مستقرا، سنه لا يتعدى 60 سنة، لا يهم إن كان مطلقا أو أرملا بأولاد. كما أنها تؤمن بمبدأ العدل لمن يمنحها كمقابل العدل والمساواة.

الرقم السري :

136896

زوج يحفظ العشرة ويصون القلب

إلى منطقة القبائل، نعرج لنحمل لكم رغبة حرفية تمتهن الخياطة اتصلت بنا. وأبانت عن رغبتها في أن تكمل مشوار عمرها إلى الإستقرار جانب رجل يصونها ويقدرها ويكون سندا لها. هي عزباء في من الـ50من عمرها، طيبة أصيلة وسليلة أسرة محافظة متوسطة القامة. وجميلة الشكل، إنسانة متأكدة أن رفعتها لن تكون إلاّ إلى جانب من يحفظ الودّ ويصون العهد.

تتمنى صاحبة إعلاننا هذا أن تعمر الدار وتجد روحا تسكن إلى روحها، مع رجل يعي معنى المسؤولية. لا شرط لديها سوى أن يكون صاحب النصيب من إحدى مناطق الشرق أو من إحدى مناطق القبائل أو الوسط. سنه لا يتعدى 60 سنة، تقبله مطلق أو أرمل بأولاد تسعد برعايتهم والوقوف إلى جانبهم، وحبذا لو يكون عاملا مستقرا.

الرقم السري :

136897

رجل يغمرني إحتواءا ويكون لي زادا 

عدنا أدراجنا إلى ولايات الغرب الجزائري، وتحديدا إلى ولاية وهران، حيث اتصلت بنا امرأة في غاية الأدب والأخلاق. أسرتنا برجاحة عقلها ونيتها الطيبة في ان تستقر وتحيا الأمل مع رجل صالح بكل ما تحمله الكلمة من معاني. هي عزباء في الـ53من عمرها، ماكثة في البيت ومدبرة جيدة لأموره، سمراء البشرة على قدر من الرصانة والتواضع.

لا تبتغي صاحبة إعلاننا سوى الستر والحلال والإستقرار  إلى جانب من قصده شريف يكون من الغرب الجزائري أو إحدى ولايات الوسط. سنه ما بين51و65سنة، تقبله مطلقا او أرملا بأولاد وشرطها أن يكون له سكن خاص ومصدر رزق ثابث.

طالع أيضا :

سأمنحك الحب وأجعلك في الحياة الأسعد

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/DFiub
إعــــلانات
إعــــلانات