إعــــلانات

الإطاحة بعصابة متخصصة في سرقة بطاريات شحن الهوائيات لمتعاملي الهاتف النقال بالعاصمة

الإطاحة بعصابة متخصصة في سرقة بطاريات شحن الهوائيات لمتعاملي الهاتف النقال بالعاصمة

تمكنت مصالح  درك العاصمة، من توقيف عصابة سرقة بطاريات تشغيل الهوائيات التابعة لمتعاملي الهاتف النقال، والتي كبدت مؤسسات متعاملي الهاتف النقال الثلاث  خسائر فادحة ومبالغ مالية باهضة .

الإطاحة بالعصابة جاء بناء على شكوى، تلقتها ذات مصالح الدرك بأولاد فايت، تقدّم بها أحد متعاملي الهاتف النقال، وذلك بخصوص سرقة 22 بطارية خاصة بالهوائيات المثبة فوق أسطح البنايات على أيدي مجهولين.

وبعد التحريات تّم توقيف أحد المشتبه فيه ببلدية القصبة، كان يعمل لفائدة شركة أجنبية خاصة بتركيب الهوائيات.

وقد أظهر التحقيق عن وجود العديد من القضايا المماثلة استهدفت العديد من الهوائيات، والمحولات الخاصة بمتعاملي الهاتف النقال الثلاث، بالعاصمة والمناطق المجاورة .

حيث كان المشتبه به يستعين بأشخاص آخرين بعد أن يوهم أصحاب المنازل، التي توجد فيها الهوائيات،على أنه عامل مكلف بصيانة الهوائي التابعة لشركة المتعامل الهاتف النقال

وكان المعني يبيع البطاريات لأحد الأشخاص ببراقي، وبمداهمة مكان هذا الأخير، تّم حجز العيد من البطاريات، كما تّم حجز مركبتين استعملت في إرتكاب العملية مع توقيف المشتبه فيهم الثلاث .

وقد وجهت لهم جناية تكوين جماعة أشرار لغرض لإعداد لجناية  جناية السرقة المقترنة بضرفي التعدد ،واستحضار مركبة وجنحة التزوير  وإستعمال المزور في محررات عرفية، ليتم تقديم جميع الأطراف امام الجهات القضائية

رابط دائم : https://nhar.tv/K4nWt
إعــــلانات
إعــــلانات