إعــــلانات

الإفراج عن بهاء الدين طليبة.. النيابة العامة ترفض الطلبات

الإفراج عن بهاء الدين طليبة.. النيابة العامة ترفض الطلبات

رفضت النيابة العامة لدى الغرفة الجزائية السادسة لدى مجلس قضاء الجزائر اليوم الاحد، طلبات الإفراج عن المتهم الموقوف البرلماني السابق “بهاء الدين طليبة “، باعتبار أن المتهم يتابع بتهم خطيرة ضف إلى ذلك تقرير المؤسسة العقابية يثبت تلقيه العناية الطبية مثله مثل باقي المساجين.

والتمست هيئة الدفاع المتاسسة في حق المتهم في مرافعة مطوّلة، الإفراج عن موكلها بسبب الظروف الصحية المزرية التي يعاني منها منذ إيداعه المؤسسة العقابية قبل 3سنوات.
واستهل دفاع المتهم بهاء الدين طليبة، بأن موكله منذ ايداعه السجن وهو يعاني من ظروف صحية متدهورة مما جعل حالته تستاء يوما بعد يوم، وهذا بسبب إصابته بعدة أمراض مزمنة منها السمنة المفرطة، ونقص المناعة ومشكل في الاعصاب المركزية، نقص الامتصاص.

وتقدم ذات المتحدث بملف طبي يتضمن تقرير المؤسسة العقابية الذي يتواجد بها، مؤكدا المحامي أن موكله بسبب الوضع الصحي المزري خصص سجن القليعة مستشفى له وهذا دليل قاطع يثبت ان موكله يعاني جدا من الامراض التي اصابته وتشخيص حالته الصحية.

وأردف الدفاع أنه بالرجوع الى الاجتهاد القضائي فإن الإفراج على المتهم حالة استثنائية يلجأ إليها الا في حال ظهور أدلة جديدة تثبت براءته.

رابط دائم : https://nhar.tv/qSDnJ
إعــــلانات
إعــــلانات