إعــــلانات

الإمارات تغرق في سيول الأمطار

الإمارات تغرق في سيول الأمطار

شهدت أغلب مناطق الإمارات أمس الأربعاء، سقوط أمطار غزيرة ومتوسطة. حيث أدت إلى جريان الأودية وتجمع المياه في المناطق المنخفضة في أم القيوين والشارقة ورأس الخيمة وعجمان وخورفكان.

كما كانت الأمطار مصحوبة بالبرق والرعد في مطار الفجيرة الدولي. وقد عرقلت الأمطار الغزيرة بعض الشوارع والميادين في إمارتي الفجيرة ورأس الخيمة، وذلك مع استمرار تكاثر السحب الركامية الممطرة.

ومن جهتها، قالت شرطة الفجيرة إنه لا توجد إصابات جراء السيول الناتجة عن الأمطار الغزيرة. مشيرة إلى أن الأضرار على مستوى المنازل والمركبات فقط بسبب السيول.
كما أوضح نائب قائد شرطة الفجيرة أن الإمارة تلقت دعما وإسنادا من شرطتي أبو ظبي ودبي بسبب السيول. لافتا إلى أن جميع شوارع الإمارة تضررت جراء السيول.

الامارات..تسجيل 2355 إصابة بفيروس كورونا

ويذكر أن نائب رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن راشد أمر بتحريك فرق الطوارئ والإنقاذ في دبي. وهذا لدعم عمليات الإنقاذ في إمارة الفجيرة والمناطق الشرقية في الدولة، والتي تعرضت لأمطار شديدة.

في حين، أكدت وزارة الداخلية والقيادات العامة للشرطة في الإمارات مواصلة جهودها في الحد من تداعي الأحوال الجوية السائدة. وذلك وفق توجيهات حكومة الإمارات الساعية لتعزيز حماية الأرواح والممتلكات.

كما قالت إن سلامة الأشخاص والممتلكات “على رأس الأولويات”. وهي تعمل مع الفرق الشرطية المختصة وأجهزة الدفاع المدني بالتنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث. للاستجابة لأي طارئ نتيجة السيول والأمطار التي تشهدها عدد من المناطق في الدولة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/LGxhE
إعــــلانات
إعــــلانات