إعــــلانات

البراءة إلى 7 سنوات سجنا لمزوري وثائق أكثر من 350 سيارة

البراءة إلى 7 سنوات سجنا لمزوري وثائق أكثر من 350 سيارة

في جو مشحون بالقلق وتطويق أمني مشدد أمام مقر مجلس قضاء معسكر نطقت محكمة الجنايات في ساعات متأخرة من ليلة أمس

 

الأول بالأحكام المتعلقة بقضية تزوير وثائق أكثر من 350 سيارة، بعد خمسة أيام متتالية من محاكمة المتورطين في هذه القضية التي شغلت الرأي العام بمعسكر. في هذا الصدد أدين محافظ البيع بالمزاد العلني المدعو “ص.محمد” المتهم الرئيسي في القضية بعقوبة 07 سنوات سجنا نافذا مع غرامة مالية قدرها مليون دج بعد توجيه له تهمة التزوير واستعماله، في حين سلط على “س.لكحل” رئيس ملحقة البلدية بمنطقة باب علي بمسعكر عقوبة 05 سنوات سجنا وغرامة قدرها 300 ألف دج إثر متابعته بتهمة المشاركة في تزوير محررات رسمية والإساءة في استغلال الوظيفة نفس العقوبة تلقاها كل من “ب.يحيا” و”ب.قادة” إطارات بالولاية بدون غرامة،

كما أدين “ه.مجاهد” بعقوبة 04 سنوات سجنا المتهم بجناية استعمال المزور، وتم تبرئته من جناية المساهمة في التزوير. كما تم إدانة “عبد القادر” و”ع.عبد الرحمان بـ 3 سنوات سجنا وغرامة مالية قدرها مليون دينار للأول و200 ألف دج للثاني.

في سياق ذي صلة، سلطت ذات المحكمة عقوبة عامان سجنا نافذا على ستة أشخاص آخرين المتابعين بجنحة الإساءة في استعمال الوظيفة عمدا، من ضمنهم 04 تلقوا غرامات مالية مبلغها 200 ألف دج، بينما أدين شخصين بعام سجنا نافذا بعد توجيه تهمة استعمال المزور وقد تم تبرئة 12 متهما من التهم المنسوبة إليهم.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/U7CtI
إعــــلانات
إعــــلانات