إعــــلانات

البيت السعيد

البيت السعيد

تسعى الزوجة دائما ودوما من أجل التوفيق في علاقتها مع شريك الحياة، بعض النساء يجهلن طرق التعامل مع أزواجهن وطرق جذبهم إليهن، وقد يبالغن كثيرا في الاعتناء بأنفسهن من أجل الظهور بأروع وأجمل صورة أمام أزواجهن، لكن لا يكاد يفتر هذا الحماس بعد مضي وقتٍ من الزواج، حيث تُهمل المرأة نفسها، وتجعل حاجات زوجها آخر اهتماماتها .

إنّ تقصير المرأة في حق زوجها يدفع الكثير من الرجال للهروب منها إلى نساء أخريات أكثر فتنة في رأيهم، لذا يجب على المرأة إذا أرادت أن تحافظ على حب زوجها لها، ألا تهمل نفسها وتكون له الحضن الدافئ دوما.

يجب على المرأة أن تلفت نظر زوجها دائما وتجعله يحبها ولا ينظر لغيرها من النساء أبدا، فاهتمّي دوما بمظهرك وعوديه على التجديد في أناقتك، فالرجل يحب المرأة التي تهتم بنفسها كثيرا.

دللي زوجك، لأنه عبارة عن طفل دفين في داخله، يحب من زوجته أن ترعاه وتبقى مهتمة به، فهذا سيجعله يحبك كثيرا.

على المرأة التي تحرص على حب زوجها وأن تتعلم الحوار معه، وتتقن فنون الكلام، كوني لبقة في معاملاتك، وفي حديثك مع زوجك ومع الآخرين، فهذا سيجعل زوجك يحبك ويحترمك.

حافظي دوما على خجلك فهو رمز أنوثتك، ولا تكسري الحواجز مع أي أحد، فهذا ما يجذب زوجك لك، وبالتالي يراك أجمل امرأة في العالم.

احترمي زوجك وقدريه، وعظمي شأنه، فالرجل يحب المرأة التي تفخر بزوجها.

الزوج يحب من زوجته أن تطيعه دوما، فقومي بذلك، وإن كان هناك أمر ترفضيه أبدي رأيك بكل هدوء وحاوريه.

المرأة التي تسعى إلى أن يحبها زوجها ويكون راضيا عنها، يحب أن تكون كما يريد هو، فغيري من نفسك حسب رغبة زوجك.

تفنني في طبخك، فمفتاحك لحب زوجك هو معدته، فالرجل يحب المرأة الفنانة والماهرة في مطبخها، ويحب المرأة النظيفة المهتمّة دوما ببيتها، والتي ترعى أولادها وتحافظ على نظافتهم.

إذا أردت أن تملكي قلب زوجك، كوني حريصة دوما في الحفاظ على أسراركما، لا تجادلي زوجك وترفعي صوتك أمامه عند حل المشاكل التي تواجهكما، فالرجل يحب المرأة الهادئة المُسالمة التي تجيد السيطرة على الأمور وتحلها بعقلانية.

 يَبقى زوجك يحبك ما دمت تهتمين به ولا تتركينه أبدا، وعليك أن توازني بين اهتمامك بأولادك وبزوجك، حيث لا تهملين أحدهما.

 يحب الزوج أن تستشيره زوجته دوما في أي أمر تُقدم على فعله، شاركيه هواياته، وادعميه وحفزيه كي يداوم عليها.

الرجل يحبّ من المرأة أن تبقى دوما بجانبه في كل عملٍ يقوم به، وأن تظهر له أنها الملجأ له عند الحاجة، فالمرأة التي تطمح في حب زوجها الأبدي تعينه دوما على العبادة، وتشجيعه على الالتزام بها.

@ ليلى

رابط دائم : https://nhar.tv/fSs07
إعــــلانات
إعــــلانات