إعــــلانات

البيض: وفاة أربعة أشخاص وإصابة اخر في حادث مرور أليم

البيض: وفاة أربعة أشخاص وإصابة اخر في حادث مرور أليم

خلف حادث مرور أليم وفاة 4 أشخاص وجرح شخص اخر حسب المعلومات الأولية .الحادث وقع مساء اليوم في حدود الساعة الثامنة مساءا بالطريق الوطني رقم 118 الرابط بين ولايتي البيض وأدرار على بعد حوالي 120 كلم عن بلدية البنود بالبيض باتجاه ولاية أدرار اثر اصطدام سيارة سياحية بشاحنة.

حيث تدخلت مصالح الحماية المدنية بكل من بلدية الأبيض سيد الشيخ وبلدية البنود لنقل الجرحى وتحويل جثث الضحايا إلى العيادة متعددة الخدمات بالبنود
وحسب مصادر صحية فإن الجريح تم نقله في حالة خطيرة إلى مستشفى الأبيض سيد الشيخ
هذا وفتحت مصالح الدرك تحقيقا في الحادث.

طالع أيضا: قسنطينة: وفاة 4 أشخاص إختناقا بالغاز

لقي 4 أشخاص مصرعهم بسبب استنشاق غاز ثاني أكسيد الكربون، فيما تم إسعاف شخصين آخرين بولاية قسنطينة

وتدخلت إسعافات الحماية المدنية التابعة للوحدة الرئيسية بعلي منجلي اليوم  الثلاثاء في حدود الساعة 13 و 43 دقيقة، بالوحدة الجوارية 16 عمارة أ رقم 41/المدينة الجديدة علي منجلي. من أجل إسعاف ضحايا تعرضوا لتسمم بغاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من المدفأة.

وبعد معاينة الضحيا تبين وفاة 3 أشخاص إمرأة 35 سنة وطفلين أعمارهم 04 سنوات و12 سنة وطفل 10 سنوات متوفين بعين المكان. كما تم تقديم الإسعافات الأولية لرب العائلة البالغ من العمر 39 سنة وإجلائه في حالة جد حرجة على جناح السرعة إلى مستشفى علي منجلي.

قسنطينة: وفاة ستيني وزوجته إختناقا بالغاز بعين اسمارة

كما اهتز سكان مدينة عين اسمارة بولاية قسنطينة على وقع حادثة وفاة رجل في العقد السادس من العمر وزوجته اختناقا بالغاز.

وفي بيان للحماية المدنية فإن الضحيتين “يوسف. ب” البالغ من العمر62 سنة وزوجته “م. ص” توفيا اختناقا بالغاز داخل المنزل العائلي الكائن بحي حي 1650 مسكن عمار س 2 رقم 15.

وفي هذا السياق هرعت مصالح الحماية رفقة أفراد الشرطة إلى موقع الحادثة، فور تلقيها الخبر. وقامت بمعاينة الجثتين والتحقيق حول ظروف وملابسات الوفاة كل حسب اختصاصه.

وحسب  ذات البيان، فإن الحادثة اكتشفها شقيق الضحية الذي انتابه شك حول عدم استجابة الضحية للاتصالات الهاتفية المتكررة.

وعندما تنقل إلى منزل أخيه، اضطر إلى فتح باب المنزل لمعرفة ما يجري بداخله، ليكشف وفاة شقيقه وزوجته اللذان عثر عليهما جثتين هامدتين. كما أكد طبيب الحماية المدنية حالتي الوفاة بفعل تسرب الغازات المحروقة. ليتم إثرها بعد اتخاذ الإجراءات المعمول بها. نقل الجثتين إلى مستشفى الخروب.

لمزيد من الأخبار تابعنا عبر صفحة الفايسبوك:  https://www.facebook.com/EnnaharTv

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/hu2H1
إعــــلانات
إعــــلانات