إعــــلانات

الترامواي..الميترو والتيليفريك.. برنامج خاص في أوت

الترامواي..الميترو والتيليفريك.. برنامج خاص في أوت

أعلنت شركة مترو الجزائر (EMA) اليوم الأربعاء، عن اطلاق برنامج خاص بشهر أوت القادم. كما أوضحت الشركة، أن البرنامج يخص تغيير أوقات النقل بوسائل الميترو والترامواي والنقل عبر الكابلات “تليفيريك”.

في حين، أشار البيان ذاته، أن بخصوص ميترو الجزائر، فإن ساعات الخدمة تم تحديدها من الساعة الخامسة صباحا وإلى غاية الحادية عشر ليلا.

أما الترامواي فتنطلق، من الخامسة صباحا إلى غاية الحادية عشر ليلا في العاصمة، قسنطينة وسطيف. و من 5 سا إلى غاية 22 سا في كل من ولايتي وهران وسيدي بلعباس. أما ورقلة فتم تحديد الخدمة  من 5:30 سا إلى غاية  منتصف الليل.

وبخصوص النقل عبر الكابلات، فتم تحديد أوقات العمل، بالنسبة لباب الوادي  من السادسة صباحا إلى الثامنة مساء طيلة الأسبوع. ما عدا الجمعة الذي تفتح من الساعة السابعة صباحا إلى غاية  12:30 سا.

والمصعد الهوائي لمقام الشهيد، فسينطلق من السابعة إلى الثامنة مساء، وقصر الثقافة فيعمل من 6:45 سا حتى السابعة مساء ما عدا الجمعة.  وبالنسبة  لتيليفيريك البليدة فسيكون متاحا طيلة الأسبوع، ما عدا الأحد من  الساعة الثامنة إلى غاية 18:30 سا. أما تيليفيريك تلمسان، فستنطلق من السابعة والنصف صباحا إلى غاية الثامنة. ومن 8:30 إلى 20:00 الجمعة والسبت، ومن 7:30  إلى 12:00 الاثنين. أما تيزي وزو،  فحددت  من الساعة 6:30 سا إلى 19:30 سا  طيلة الأسبوع، ما عدا الجمعة من الساعة 7:30 سا إلى 12:30 .

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/Vzh4F
إعــــلانات
إعــــلانات