إعــــلانات

التقلبات الجوية: هذه حصيلة الحماية المدنية

التقلبات الجوية: هذه حصيلة الحماية المدنية

سجلت مصالح الحماية المدنية، خسائر معتبرة جراء التقلبات الجوية التي تشهدها العديد من ولايات الوطن.  على غرار تيارت، تلمسان، النعامة. حيث تم إنقاذ شخصين محصورين كانا على متن سيارة جرفتها مياه الامطار في المكان المسمى واد البعير في تلمسان. أين نقلا الى المستشفى المحلي. بالإضافة إلى القيام بعملية امتصاص مياه الامطار داخل بعض المساكن بقرية مافورة.

كما تم تسجيل إثر التقلبات الجوية، انهيار جزئي لجسر بالطريق الوطني 99 الرابط بين سيدي الجيلالي وماقورة بسبب السيول.  ما أدى إلى  قطع حركة السير على الطريق الوطني 99 -الطريق الولائي 114.

أما في ولاية النعامة،  وبالتحديد في بلدية مغرار، فتم اخراج سيارة وشاحنة كانتا عالقتين بمجرى واد على الطريق الوطني رقم 06. وافاد بيان الحماية المدنية، أن الحادثة لم تخلف أي  خسائر بشرية.

في حين، سجلت المصلحة ذاتها، ببلديـة قصر الشلالة في ولاية تيارت، إنتشال جثث 4 أشخاص من عائلة واحدة “طفلين ورضيع). وهذا على اثر سقوط أمطار متبوعة بسيول بحي الشهيد عبد الحفيظ بوصوف.

كما تم تسجيل إصابة شخصين آخرين من بينهم امرأة في حالة صدمة تم نقلهما إلى المستشفى المحلي. وببلديـتي عين الذهب والسوقر، تم إخراج شاحنتين كانتا محصورتان بمجرى واد، بدون خسائر بشرية.

وببلدية الرحوية مهدية، تم  القيام بعمليتين من أجل امتصاص لمياه الأمطار بحي زيان حبيب بقرية ضاية الترفاس.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/R2Auy
إعــــلانات
إعــــلانات