إعــــلانات

التماس 10 سنوات حبسا نافذا لستيني يموّن بارون مخدرات بالزطلة

التماس 10 سنوات حبسا نافذا لستيني يموّن بارون مخدرات بالزطلة
محكمة الدار البيضاء

التمس وكيل الجمهورية لدى محكمة الجنح بالدار البيضاء اليوم الثلاثاء، إنزال عقوبة 10 سنوات حبسا نافذا وغرامة مالية نافذة قدرها 50 ألف دج، في حق المتهم الموقوف بسجن القليعة “ب.السعيد” عن تهمة التمويل والسمسرة وبيع المخدرات بطريقة غير شرعية.

كما مثل متهم آخر موقوف بسجن الجلفة، كشاهد عن الوقائع. ويتعلق الأمر بالمدعو ” خ.نور الدين ” الذي يقضي عقوبته لتورطه في قضية مخدرات هو الآخر.

وبحسب ملف القضية الذي ناقشته هيئة المحكمة، فإن المتهم الموقوف “ب.السعيد”. جرى توقيفه في أعقاب عملية ايقاف للمتهم الموقوف بسجن الجلفة “خ.نور الدين”. الذي ضبط متلبسا بحيازة  كيلو غرام من المخدرات من نوع القنب الهندي، بغرض المتاجرة بها.

إذ وبعد اخصاع هاتفه النقال للتفتيش الالكتروني. تم العثور على رقم هاتف المتهم ” ب.السعيد” الذي أقر عليه المتهم الآخر بأنه يعد مموّنه الرئيسي بالسموم.

وفي إطار استكمال اجراءات التحقيق، تم طلب رجال الضبطية الاتصال بشركيه السعيد لأجل الاطاحة به. ليتم لاحقا من تحديد هوية السعيد القاطن بمدينة درارية غرب العاصمة.

حجز 75 قرص من المؤثرات العقلية بمنزل المشتبه فيه

وبعد اذن بالتفتيش لمقر سكن المشتبه فيه تم حجز 75 قرص من المؤثرات العقلية، فتن إيقافه واحالته على جهات التحقيق.

كما أنكر المتهم الموقوف “السعيد” وخلال جلسة محاكمته، أمام القاضي علاقته بالمحجوزات التي ضبطت بمقر سكناه. كما أضاف بأنها تعود لابن شقيقه الذي لايزال في حالة فرار لصدور عديد الأحكام القضائية في حقه، باعتباره تاجر مخدرات. مؤكدا بأن رجال الشرطة الصقوا التهمة به بعدما لم يفلحوا في توقيف قريبه.

أما بخصوص علاقته بالشاهد في القضية  “خ.نور الدين” فانكر علاقته ومعرفته به نكرانا قاطعا. كما نفى أن يكون هو مموله بالسموم حسب ادعاءاته خلال مجريات التحقيق.

كما تمسك الشاهد “السعيد” بإنكار علاقته بالمتهم “نور الدين” جملة وتفصيلا. مؤكدا بأنه خلال عملية ايقافه عثر رجال الشرطة على أحد رقم أحد الأشخاص يدعى السعيد. كما اتصل به أمامهم ومنه تم تحديد مقر سكناه بحي بلب الوادي.

ليلتمس وكيل الجمهورية لدى محكمة الجنح بالدار البيضاء إنزال عقوبة 10 سنوات حبسا نافذا وغرامة مالية نافذة قدرها 50 ألف دج، في حق المتهم الموقوف بسجن القليعة “ب.السعيد”

كما يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على أخبار عاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/Q1L8E
إعــــلانات
إعــــلانات